شبوة (عدن الغد) خاص:

أكد مدير كاك بنك فرع محافظة شبوة الاخ احمد علي الجبيلي في تصريح لصحيفة "عدن الغد"، "أن بنك التسليف فرع شبوة له تاريخ، وخاصة في شبوة ونقوم بدعم الأنشطة السمكية والزراعية وتقديم خدمات لمواطني شبوة وكذلك من الناحية الاجتماعية والاقتصادية في الدولة ولنا جهود كبيرة في تطوير التنمية في محافظة شبوة وتقديم كافة التسهيلات".

 

وقال الجبيلي لـ"عدن الغد" إن "لنا أربع فروع في شبوة هما فرع عزان بلحاف وبيحان وعتق تم اغلاق ثلاثة فروع نتيجة الحروب والفوضى التي مرت بها البلاد ونبذل جهودنا لإعادة فتحهم من جديد لمواصلة نشاطهم في دعم مجالات التنمية وفي جميع المديريات لمحافظة شبوة التي تتطلب تنافر الجهود في إعادة الحياة التطويرية لشبوة التي تستحق ان نتعاون جميعاً من أجل نهضتها وتطويرها في محافظة كبيرة وتمتلك المقومات الحقيقية للنهوض وتحقيق أفضل الخدمات من خلال تنمية العمل المصرفي والذي يقوم التسهيلات للمواطنين للمشاركة مع جهود السلطة المحلية التي تسعى لجعل شبوة محافظة نموذجية في التطور والارتقاء".

 

واضاف مدير كاك بنك، بالقول: "في اجتماع عدن في 2023م تم التأكيد على الاهتمام بفرع شبوة والفروع المملوكة للبنك لإعادة تفعيل نشاط البنك وذلك يدل على اهتمام الإدارة الرئيسية للبنك بالفروع وخاصة فرع شبوة لما له من أهمية في محافظة كبيرة ناهضة ونحن لدينا طموح بإعادة الأنشطة للبنك وفي جميع الفروع وهناك خطة لتوسيع وتأهيل مبنى البنك وتم رفع تصور للإدارة العامة للموافقة عليه ونأمل أن تتم الموافقة لكي نواصل عملنا الدؤوب حتى يصير البنك متميز في الأنشطة التي تخدم المواطنين وتخدم البلد وتطلعات الحكومة في الخروج من مرحلة الحرب الى التنمية والتطوير والتعمير".

 

وتابع الجبيلي قائلاً: "نحن بنك الوطن وسوف نسعى إلى رفد الدولة بالخدمات المصرفية التي تخدم البلاد والوقوف معها وبجانبها في جميع الظروف ولن نألوا جهداً في بذل كل جهودنا في سبيل ذلك وعلاقتنا جيدة مع السلطة المحلية".

 

وقال: "تم التعاقد مع شركة النفط على صرف الرواتب الموظفين وفتح حسابات وتوريد رواتب شهر نوفمبر ويتم الصرف عن طريق بنك التسليف وبدون عراقيل ونقوم بكافة التسهيلات في سبيل انجاح هذا التعاقد".

 

واختتم االجبيلي تصريحه لصحيفة "عدن الغد" بالقول: "إن الحكومة تسعى للتعامل مع الجهات الحكومية ولأن الأمر يتطلب الى أن نكون في المقدمة كبنك عريق لأننا نساعد على بناء الدولة ودعمها من الناحية الاقتصادية وتقديم ما نستطيع في انجاح مهام الدولة في رعايتها ودعمها للمشاريع الخدمات للمواطن ونحن لا نؤجل صرف الرواتب ونقوم بدفعها مباشرة، ونقوم بخزنها في حساباتهم أول بأول حال تسلمنا كشوفات الرواتب، والعراقيل ليست من جانبنا، فإذا كانت في البنك المركزي فهذا ليس من شأننا.. ونتمنى أن تسير الأمور على أكمل وجه في المستقبل دون عراقيل أو صعوبات".

 

*من باسل الوحيشي - وعبدالله راجح

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية

الثورة نت|

قام فريق من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز، بتنفيذ زيارات ميدانية لتقييم مستوى الخدمات في المرافق الصحية المدعومة من مشروع رأس المال البشري المنفذ في 113 مرفقا صحيا بمختلف مديريات المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الملك المتوكل، أن تقييم المرافق الصحية يأتي ضمن خطط المكتب لتحديد نقاط الضعف والقوة في عمل المرافق الصحية بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية.

وأشاد بجهود الداعمين والعاملين في القطاع الصحي بالمحافظة في التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة- رئيس الفريق الدكتور فضل القباطي إلى أهمية الإشراف والتقييم في تجويد الأداء بالمرافق الصحية ومعالجة الصعوبات التي تواجه عملها.

مقالات مشابهة

  • إيقاف تراخيص مكاتب استقدام مخالفة
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • ليس من مهام الدولة صرف المرتبات
  • مديرية الصعيد بشبوة تشهد اشتباكات دموية بين قبائل العوالق
  • بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • اشتباكات مسلحة في عدد من مناطق محافظة شبوة وسقوط قتلى وجرحى
  • حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال يونيو 2024
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا