شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الضالع نظير جهودها وتفانيها في خدمة المرضى  تكريم اول قابلة صحية بجحاف ، الضالع نظير جهودها وتفانيها في خدمة المرضى nbsp;تكريم اول قابلة صحية بجحاف nbsp;الاثنين 10 يوليو 2023 الساعة 21 01 05 الأمناء .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضالع.

. نظير جهودها وتفانيها في خدمة المرضى.. تكريم اول قابلة صحية بجحاف ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضالع.. نظير جهودها وتفانيها في خدمة المرضى.. تكريم...

الضالع.. نظير جهودها وتفانيها في خدمة المرضى.. تكريم اول قابلة صحية بجحاف 

الاثنين 10 يوليو 2023 - الساعة:21:01:05 (الأمناء خاص)

في بادرة هي الأولى من نوعها قام شباب منطقة العدنية بمديرية جحاف محافظه الضالع بتكريم اول قابلة صحية تم توظيفها من الثمانينات والتي افنت حياتها في خدمة المرضي والعمل بمجال التوليد حيث وفرت اموال باهظة على لناس بالمديرية بعد ان كان ينقل المرضى الى عاصمة المحافظة الضالع.

وهذا المبادرة الطيبة من أهالي منطقة العدينة تجاه  القابلة الصحية "جنة مقبل نصيب"، وفاءً وعرفانًا لدورها الإنساني الكبير في خدمة الأهالي في كافة مناطق وقرى مديرية جحاف.

وقال الدكتور فهمي عبدالله علي نيابة عن الأهالي اليوم تم تكريم  القابلة الصحية جنة مقبل بشهادة تقديرية ومبالغ مالية، تقديراً للجهود والخدمات الطبية التي دأبت على تقديمها مجاناً لكافة سكان المديرية منذ عشرات السنين دون مقابل يذكر. شاكرين لها الدور الإنساني العظيم الذي تقدمه دون كلل أو ملل.

من جانبها أعربت القابلة الصحية جنة مقبل نصيب عن خالص شكرها وتقديرها لأهالي العدينة على هذه اللفتة الكريمة، والتي تتلقاها لأول مرة من الأهالي، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم الذي يمثل لها قيمة إنسانية وأخوية عظيمة.

الجدير بالذكر أن القابلة الصحية جنة مقبل نصيب خريجة معهد أمين ناشر للعلوم الصحية بالعاصمة عدن عام 1986، ومن الكفاءات الصحية الكبيرة والمشهود لها على مستوى محافظة الضالع، وتحظى باحترام وتقدير كبيرين بين عامة الناس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تعزز جهودها لاستقطاب الطلاب الأردنيين


قام وفد من جامعة حلوان بزيارة السفارة الأردنية في القاهرة، تأتي هذه الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الهادفة إلى توطيد أواصر التعاون مع الملحقيات والسفارات بهدف زيادة أعداد الطلاب الوافدين، وفى إطار الجهود المتواصلة لتعزيز مكانة مصر كوجهة تعليمية رائدة في المنطقة.

وقد حظي الوفد الجامعي باستقبال حافل من قبل السفير أمجد العضايلة والدكتور عبد الله الحراحشة، الملحق الثقافي بالسفارة. وضم الوفد كلًا من الدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بجامعة حلوان، والدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس، نواب المدير، بالإضافة إلى الأستاذ علي سلامة، المدير الإداري للإدارة.

وخلال اللقاء، استعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي، وناقشوا الفرص المتاحة لزيادة عدد الطلاب الأردنيين الدارسين في جامعة حلوان، كما تم تسليط الضوء على البرامج الأكاديمية المتميزة التي تقدمها الجامعة والتسهيلات المقدمة للطلاب الوافدين.

وقد أكد الدكتور هيثم سويلم على أهمية هذه المبادرات في تحقيق رؤية الجامعة نحو الانفتاح العالمي، مشيرًا إلى أن "استقطاب الطلاب الأردنيين يمثل إضافة نوعية لمجتمعنا الأكاديمي، ويعزز من مكانة جامعة حلوان كصرح تعليمي رائد في المنطقة".

من جانبه، أشاد سعادة السفير العضايلة بالمستوى المتميز للتعليم في مصر عمومًا وجامعة حلوان خصوصًا، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، ومن بينها التعاون التعليمي والثقافي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من المبادرات التي تتخذها جامعة حلوان لتعزيز وجذب المزيد من الطلاب الوافدين، مما يسهم في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  •  الصحة: 16% من الأضرار الصحية للمرضى تهو لأخطاء التشخيص 
  • ايران وضعت إمكاناتها الصحية في خدمة لبنان
  • من خسائر 40 مليون جنيه سنويًّا إلى فائض اقتصادي.. تكريم تامر فاروق بمؤتمر طب قصر العيني -صور
  • جامعة حلوان تعزز جهودها لاستقطاب الطلاب الأردنيين
  • الحمام يعلن عن تعاقده مع احمد نظير
  • إطلاق خدمة الاستخدام الأمثل للمواعيد الصحية عبر "شفاء"
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • استشهاد قائد قطاع جبهة "باب غلق" شمال غربي الضالع