شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن موجة حارة تضرب فلسطين في الأيام المقبلة وهذه تفاصيلها، توضيحية رام الله دنيا الوطنتحدث الراصد الجوي، ليث العلامي، مساء اليوم الإثنين، عن تطورات طقس فلسطين والكتلة الهوائية الحارة جداً التي تضرب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجة حارة تضرب فلسطين في الأيام المقبلة.

. وهذه تفاصيلها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجة حارة تضرب فلسطين في الأيام المقبلة.. وهذه تفاصيلها
توضيحية رام الله - دنيا الوطنتحدث الراصد الجوي، ليث العلامي، مساء اليوم الإثنين، عن تطورات طقس فلسطين والكتلة الهوائية الحارة جداً التي تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.

واكتن هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، أفادت صباحاً بأن موجة حر طويلة ستجتاح إسرائيل اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، تصل إلى 46 درجة في بعض المدن بما في ذلك مدينة بيسان.

وستكون درجات الحرارة أعلى من 30 درجة في جميع المناطق، وأكثر من 40 درجة في الجنوب والشرق. ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 32 درجة على الساحل يوم الخميس، لكن الرطوبة ستكون عالية جدًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على الأحساء والعديد وبقيق، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
أخبار متعلقة أتربة وموجة حارة.. اعرف خريطة الطقس على الشرقية اليوم السبتطقس الجمعة.. موجة حارة وأتربة مثارة على الرياضطقس المدينة المنورة.. ضباب خفيف على ينبع والرايسويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق، ويصاحبه رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
للتفاصيل https://t.co/hX6fZ18zKC #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ek0PK5DUbZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تكشف الطقس الأيام المقبلة وتحذر المواطنين
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الشبورة
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • موجات حارة وسيول.. تحذير من ظواهر جوية متطرفة تضرب العالم
  • موجة حر تتعدى 49 درجة تحت الظل تضرب هذه الولايات
  • تصل لـ 45 درجة مئوية.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة- فيديو
  • «الأرصاد»: موجة حارة على عدد من محافظات الرياض