شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تفاصيل البيان الختامي للاجتماع الروسي الخليجي، خروج جميع القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من ليبيادعا البيان الختامي للحوار الاستراتيجي بين دول الخليج وروسيا، الاثنين، إلى .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل البيان الختامي للاجتماع الروسي الخليجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل البيان الختامي للاجتماع الروسي الخليجي
خروج جميع القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من ليبيا

دعا البيان الختامي للحوار الاستراتيجي بين دول الخليج وروسيا، الاثنين، إلى "دعم محادثات السلام في جدة والجهود لتمكين الأطراف السودانية من التهدئة".

ً : الحجرف: التعاون الخليجي يدعو استمرارية الشراكة مع روسيا في مختلف المجالات

وأكد البيان على "أهمية الحفاظ على الأمن البحري والتصدي للتهديدات لخطوط الملاحة البحرية والمنشآت النفطية في دول مجلس التعاون".

ودعا البيان "جميع الأطراف اليمنية إلى الشروع على الفور في مفاوضات مباشرة تحت رعاية الأمم المتحدة".

وحث البيان على" خروج جميع القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من ليبيا وإجراء الانتخابات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بمسرحية "الروع"

 

مسقط - الرؤية

تشارك سلطنة عمان في مهرجان المسرح الخليجي الذي تستضيفه الرياض بمسرحية "الروع" من تأليف وإخراج طاهر الحراصي وبطولة عدد من النجوم المسرحيين العمانيين.

تبحر المسرحية التي أخذت اسمها من أحد الكائنات الخرافية في الموروث الشعبي العماني في سرد مبتكر لثنائية النور والظلمات والجهل والتنوير، متخذةً من بعض الأساطير العمانية محوراً في قصتها. حيث تستطلع شيئاً من أثر التضليل والأوهام في شل المجتمعات وإعاقة تقدمها في إطار إبداعي ممتع.

تأتي المسرحية ضمن عروض مهرجان المسرح الخليجي الذي تستضيف الرياض فعالياته من 10 إلى 17 سبتمبر الجاري في مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية، ويضم عروضاً مسرحية من كل دولة خليجية وندوات فكرية وورش تدريبية.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة