تكريم نادية الجندي ومنى زكي بمهرجان ضيافة.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: استعدادات محمد رمضان لحفل موسم الرياض، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها:

 

نادية الجندي تدين المـ جازر ضد الفلسطينيين خلال تكريمها بمهرجان ضيافة

حصلت الفنانة نادية الجندي، على تكريم من خاص إدارة مهرجان ضيافة في دبي، عن مجمل أعمالها الفنية في السينما والدراما التليفزيونية.

 

الإنسانية محدش بيعلمهالك.. منى زكي تدين الجرائم ضد الفلسطينيين بتكريم مهرجان ضيافة

استغلت الفنانة منى زكي، تكريمها في مهرجان ضيافة بمدينة دبي الإماراتية -عن مسلسل تحت الوصاية موسم رمضان  2023- لتوجه كلمة عن أحداث الحرب على غزة.

 

المسرح هيولع.. محمد رمضان يروج لحفل موسم الرياض

روج الفنان محمد رمضان لحفله المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، المرتقب غدا الجمعه 24 نوفمبر.

 

في عيد ميلادها.. قصة اعتزال حياة قنديل بسبب شقيق رشدي أباظة

تحتفل اليوم الخميس 23 نوفمبر، الفنانة المعتزلة حياة قنديل، بعيد ميلادها الـ 72، إذ ولدت  في مثل هذا اليوم عام 1951.

قدمت حياة قنديل، العديد من الأعمال الفنية التى تظل خالدة فى ذاكرة السينما على الرغم من مشوارها الفنى القصير ومشاركتها فى أدوار ثانوية. 

 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعيدان أغنية آنستونا بموسم الرياض

اختتم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحرص حسن الرداد وإيمي سمير غانم، على إعادة تقديم أغنية آنستونا للراحل سمير غانم، في أخر ليالي عرض مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات موسم الرياض. 

 

في ذكراه.. سر رفض سعد عبد الوهاب القبلات بأعماله

يحل اليوم الخميس 23 نوفمبر ذكرى رحيل الفنان سعد عبد الوهاب الذي ولد في 16 يونيو عام 1926، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2004، عن عمر يناهز الـ 78 عامًا.

 

عيد ميلاده.. مسيرة داوود عبد السيد من دخول الفن بالصدفة لإعلان الاعتزال

يحتفل اليوم الخميس 23 نوفمبر المخرج الكبير داوود عبد السيد، بعيد ميلاده الـ77، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1946.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضيافة نادية الجندي منى زكى محمد رمضان مهرجان ضيافة حياة قنديل حسن الرداد سمير غانم إيمي سمير غانم سعد عبد الوهاب نادیة الجندی موسم الریاض محمد رمضان سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

شارك  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، فى فعاليات معسكر إعداد القادة الاجتماعيين لطلاب المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بمدينة جمصة، المقام بالمعسكر الدائم لجامعة المنصورة بمدينة جمصه، بحضور الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس جامعة الدلتا للعلوم و التكنولوجيا، والدكتور يحي المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، الدكتور طارق غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحازم نصر الصحفي بجريدة الاخبار، وإيهاب ناصر خليفة رئيس مجلس إدارة المعهد، الدكتور رضا سلامة عميد المعهد، الدكتور ابتسام رفعت وكيل المعهد للتعليم والطلاب،  الدكتور مجدي سويدان وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب.

وقام الدكتور محمد ربيع بتوجيه كلمه ترحيبية بالضيوف معرباً عن سعادته بتواجدهم مؤكداً على افتخاره الدائم بجامعة المنصورة لما تحققه من إنجازات متميزة على المستويين المحلى والدولي، و لما تقدمه من تعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم عمل لقاء مفتوح مع الطلاب المشاركين بالمعسكر تحدث خلاله الدكتور شريف خاطر عن أهم قضايا الشباب، و دور الدولة الهام لدعم شبابها، و ما تقدمه من إنجازات في ملف التعليم الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 مؤكداً أن شباب الجامعات هم مستقبل الدولة المشرق. 
وأشار أن كيان مؤسسات الدلتا التعليمية استطاع أنه يحتل مكانه قوية بين مؤسسات التعليم الخاص لما يهتم به من برامج وطرق تعليم تؤهل خريج مميز بسوق العمل يستطيع مواكبة تطورات العصر.

وتناول الحديث أيضا عن دور الدولة الهام في إضافة جامعات في مختلف المحافظات، وافتتاح الجامعات الأهلية والخاصة، وذلك في ظل التغيرات المناخية وتأثيرها على التنمية المستدامة، مؤكدا علي أهمية تنمية الوعي الشبابي من خلال المعسكرات والبرامج التدريبية لشباب الجامعات، معرباً عن سعادته لما شاهده بالمعسكر من إلتزام ووعي الطلاب، مؤكداً أن مجال الخدمة الإجتماعية من أهم المجالات التي تنشر الوعي الاجتماعي.

وتوجه الدكتور شريف خاطر والنواب بالشكر و التقدير للدكتور محمد ربيع، وإدارة المعسكر و جميع الطلاب المشاركين علي حفاوة الإستقبال، كما قدم الدكتور محمد ربيع درع أكاديمية الدلتا للدكتور شريف خاطر رئيس جامعه المنصورة. 

مقالات مشابهة

  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
  • وفد فلسطيني في ضيافة حزب الحمامة
  • د. رشا سمير تكتب: مصر الإبداع.. كانت وستبقى
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • الزقازيق تناقش استعدادات الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان للعام الجامعي المقبل
  • دراما "جوابات حراجي القط" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي