عدن الغد:
2024-07-03@18:01:42 GMT

العفو في حادثة قتل بردفان

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

العفو في حادثة قتل بردفان

(عدن الغد)خاص:

شهدت مديرية ردفان بمحافظة لحج يوم امس الأربعاء، اعلان العفو في حادثة مقتل المجني عليه شايع راجح احمد محمد غندوف الغزالي على يد الجاني قاسم ثابت احمد غندوف الغزالي وقعت منذ 9 سنوات في سوق مدينة الحبيلين.

واعلنت اسرة المرحوم راجح أحمد محمد غندوف عبر كل من ميثاق راجح و عبدالحافظ راجح اخوة المجني عليه العفو عن الجاني لوجه الله تعالى لمنحه فرصة من اجل تغيير النفس إلى الافضل وممارسة حياته بالايمان وفعل الخير والسلام في مشهد جسد اروع معاني التسامح.

جاء هذا الاعلان بوصول وصل قبلي ضم مشايخ ووجهاء عن الجاني إلى بيت المجني عليه في المعامير ( حبيل الخريشي ) لاعلان العفو والتنازل عن القضية بشكل كامل.

بحضور العميد ركن دكتور أمين أحمد علي الهدوي مدير مكتب أمن الرئاسة ومدير عام ردفان الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ صالح عقيل واللواء محمود أحمد مقبل ومدير شرطة البريقة نجيب سالم و اركان اللواء 20 مشاة محمد سلمان البكري ورئيس جمعية أبناء ردفان المهندس محمد محسن ومسؤولين وقيادات انتقالية ومشائخ ردفان ووجهاء وأعيان، ويأتي تحقيق هذا العفو بعد جهود حثيثة بذلت من قبل مشايخ وشخصيات اجتماعية ليتعانق الجميع وسط اجواء سادها المحبة والوئام.  

وقدم اخوة الجاني الشكر والتقدير لابناء عمهم على هذا الموقف الإنساني الاخوي واعادة الوئام إلى البيت العائلي والشكر والتقدير لكل من حضر هذا الصلح للمشاركة في تحفيز التسامح والمحبة والاخاء.

من/ رائد الغزالي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

ضرب شاب في المرج 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص رفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.
خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • دعا عليه يعمل حادثة.. رضا البحراوي يقدم بلاغًا ضد عدوية شعبان عبد الرحيم
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • «رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • جريمة قتل بسبب مياه السقي!
  • صور| قضية طفل شبرا الخيمة.. أول ظهور للمتهمين بقتل «أحمد»
  • شاهد / جريمة دهس بدم بارد توثقها الكاميرا وصنعاء تكشف الجاني
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب