إشادات عديدة نالتها الفنانة حنان مطاوع بمسلسل صوت وصورة والتي انتهت بإذاعة حلقاته، محققا نجاحا كبيرا وإعجاب الجمهور والنقاد.

وأعربت حنان مطاوع عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام عن سعادتها بنجاح مسلسل صوت وصورة.

وكتبت حنان مطاوع قائلة: خلصت حدوتة رضوى ..خلصت بمشاكلها و حلوها و مرها و أيامها الصعبة خلصت و عرفتنا ان الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه و لا حتى اللي بتشوفه و ان لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي و تديله من عمرها اكتر و مكانتش اكتشفت نفسها و لا قابلت الاحسن ، لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده و لا تتجاهلي اللي بيتقال و لا تثقي في حد ثقة مفرطة.

لتنهال عليها تعليقات الجمهور والتي جاءت كالتالي:أنتي رائعة ومبدعة ومميزة فنانة موهوبة طبيعية تلقائية اداء كله بساطة تستحقي لقب ملكة متوجة في سماء الفن وقال آخر:بس النهاية كانت ناقصة جواز رضوي ولطفي عبود،وقال تعليق آخر: الواحد زعل ان المسلسل خلص:قال تعليق مسلسل جميل وانتي جميلة ورضوي جميلة

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hanan Motawie‎‏ (@‏‎hananmotawie‎‏)‎‏

أبطال مسلسل «صوت وصورة»

وشارك في مسلسل «صوت وصورة» عدد كبير من نجوم الفن؛ أبرزهم حنان مطاوع، ووليد فواز، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمود عبدالتواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صدقي صخر حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

سياسيون: 30 يونيو ثورة شعبية أعادت مصر للطريق الصحيح

أكد أعضاء عدد من الأحزاب السياسية، أن ثورة 30 يونيو بمثابة نقطة تحول فارقة في تاريخ الدولة المصرية، والتي أنقذت البلاد من حكم جماعات الإخوان والعبور بمصر إلى بر الأمان بفضل إرادة الشعب المصري وتكاتفه.

كريم مصيلحي: ثورة ٣٠ يونيو أنقذت  مصر من مخاطر التفكك التى أحدثتها الجماعة الإرهابية

أكد كريم مصيلحي، الأمين المساعد بأمانة المواطنة المركزية بحزب حماة الوطن، أن ثورة ٣٠ يونيو، تعد نقطة تحول هامة فى  التاريخ المصري، ساهمت في إنقاذ مصر من مخاطر التفكك التى أحدثتها حالة الاستقطاب التى نفذتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمها، بالإضافة لمحاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية.

وأضاف مصيلحي، أن ٣٠ يونيو هي ثورة شعبية  أعادت مصر للطريق الصحيح، فخرج الشعب المصري بجميع طوائفه رافضا حالة الاستقطاب التى قامت بها الجماعة الإرهابية،  وقد لبت القوات المسلحة نداءات الشعب المصري، فقدموا ارواحهم فداءا للوطن وتصدوا لمخططات الارهاب التى حاولت الجماعة الإرهابية استغلاله واحداث الفوضي فى البلاد.

وأشاد  مصيلحي، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو، والتى تضمنت رسائل قوية حول مجريات الأمور فى الفترة السابقة والحالية، قائلا:" إنها تعكس مدى التزام القيادة السياسية بتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري للفترة المقبلة، وضرورة العمل المشترك والتكاتف من أجل بناء مستقبل أفضل".

وقال مصيلحي، إن  مصر تعيش عصر كبير من الانجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي فقد انطلقت نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، فالانجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم غير مسبوقة.

حنان فايز: ثورة ٣٠ يونيو انقذت مصر من السقوط فى الهاوية


وقالت حنان فايز، القيادية بحزب حماة الوطن، وأمينة الحزب بقسم الوراق بمحافظة الجيزة، إن الذكري ال ١١ لثورة ٣٠ يونيو، تأتي فى توقيت بالغ الأهمية تمر بها المنطقة العربية يتطلب فيه الوقوف خلف القيادة السياسية للعبور من الأزمة إلى بر الأمان، مؤكدة أن ثورة ٣٠ يونيو أنقذت الوطن من مخططات جماعة إرهابية أرادت اختطاف مصر والسقوط فى الهاوية.

وأضافت حنان فايز، أن المرأة المصرية كان لها دور قوي فى إحياء ثورة ٣٠ يونيو، والتي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة فكانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها، وكسرت الحواجز من أجل إنقاذ الوطن، فى الفترة التى مرت بها  مصر ومحاولت طمس الهوية المصرية، متقدمة بكل تحية وتقدير للمرأة المصرية وما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.

وأوضحت حنان فايز، أن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات بعد الثورة ومحاولات كسر الإرادة، ولكنه تم التصدي لتلك المحاولات وانطلقت مصر نحو  مسيرتي البناء والتنمية مع مكافحة الإرهاب الذي حال نهش مصر، مضيفة بعد مرور ١١ عام على ثورة إنقاذ مصر، تشهد مصر حالة من التنمية والاستقرار وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

 

مقالات مشابهة

  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • سياسيون: 30 يونيو ثورة شعبية أعادت مصر للطريق الصحيح
  • حزب المؤتمر: ثورة 30 يونيو خلصت المنطقة بالكامل من مخطط الجماعة الإرهابية
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة