٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-28@15:05:27 GMT

ضبط 1503 سيارات و3196 دراجة غير مرقمة

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ضبط 1503 سيارات و3196 دراجة غير مرقمة

وأوضحت إحصائية صادرة عن إدارة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور، أنها تمكنت خلال شهر ربيع الآخر الماضي، من ضبط ألف و503 سيارات، وثلاثة آلاف و196 دراجة نارية غير مرسمة وغير مرقمة ومخالفة لآداب وقواعد المرور، وجرى إيصالها إلى أحواش المرور لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكن رجال الضبط المروري خلال الفترة المذكورة من ضبط 380 مخالفة متنوعة وعشوائية من الطرق بالتعاون مع مرور أمانة العاصمة والجهات المشاركة بالسلامة المرورية.

وأشار مدير إدارة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار الخطة المرورية التي وضعتها قيادة شرطة المرور بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية بهدف تحسين البيئة المرورية.

واعتبر العقيد الأسدي أن تحقيق الأهداف مهمة حيوية لرفع مستوى الخدمات وتحسين السلامة المرورية على كافة الطرق.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع النحاس في طنطا

أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عن بدء اعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب.

جاء ذلك خلال جولته الصباحية والتي تفقد خلالها الاعمال الجاريه بشارع النحاس بحضور الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، وأشار المحافظ، إلى أن تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق مؤكدا ان الشارع يخدم قطاع عريض من المواطنين ويساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات لتسهيل الحركة المرورية.

وأوضح المحافظ ان تطوير شارع النحاس بطول 1، 38 كم وعرض 20 مترا يشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة.

وشدد اللواء أشرف الجندي على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الطائف.. 30 عملًا لتعزيز سلامة مستخدمي الطرق الداخلية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي
  • خطوات طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية
  • ضبط 299 دراجة نارية مخالفة
  • مقتل تونسي أثناء القبض عليه في مداهمة مخبأ على الحدود
  • النياية العامة تكشف تفاصيل القبض على تونسيين بحيازتهما أسلحة وقنابل يدوية على الحدود الغربية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع النحاس في طنطا
  • رادار المرور يلتقط 1015 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة