يحل فريق مازيمبي الكونغولي، ضيفا ثقيلا على حساب بيراميدز، يوم الجمعة 24 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

تذاع تلك المباراة بين فريقي بيراميدز ومازيمبي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد هى الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة.

تُقام المباراة بين فريقي بيراميدز ومازيمبي في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. شاب فلسطيني يحقق حلمه بزيارة الأبيض وثنائي محلي على طاولة النادي و50 حافلة مجانية للجماهير طارق يحيى: لا يوجد لاعبين مميزين ليتعاقد معهم الزمالك في الشتاء

يذكر أن بيراميدز يريد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك حسب التصريحات التي تم إصدارها من جانب المسئولين بأن هدفهم حصد كل الألقاب خلال الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز بيراميدز ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

 

يريد محبو مشاهدة كرة القدم في كل مكان، معرفة مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري في جميع البطولات.

ويشهد اليوم الجمعة 12-7-2024، مواجهة واحدة فقط بين فريقي الأهلي وبيراميدز في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 قبل المباراة النهائية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

سيتم نقل وإذاعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد انجلترا في نهائي اليورو
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز
  • توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • منافس بيراميدز في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. مهمة سلهة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والمعلق
  • تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024
  • تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو2024