لقى شاب  يدعي أحمد سيد عبد العليم 21 عاما، مصرعه، إثر تعرضه لطلق ناري من فرد خرطوش في الوجه، وذلك أثناء حضوره حفل زفاف شقيق أحد أصدقائه في حي قحافة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أول الفيوم  في محافظة الفيوم.

 

مقتل شاب بطلق خرطوش بحفل زفاف 

البداية كانت بتلقي اللؤاء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام  بوصول المدعو أحمد سيد عبد العليم، 21 عامًا، مُقيم في حي قحافة بمحافظة الفيوم، جثة هامدة جراء إصابته بطلق خرطوش في الوجه.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته أثناء حضوره حفل زفاف شقيق أحد أصدقائه في حي قحافة التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم، إذ أطلق أحد الأشخاص عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أصاب المتوفى وأودى بحياته.

 

ارتكاب الواقعة 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أحمد.م.ص.ر، 21 عامًا،، جرى ضبطه والتحفظ على السلاح الذي كان بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر   وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طبيب سقط به مصعد أسانسير في الفيوم 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جثة هامدة مقتل شاب

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل مدينه دمو، بدائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة علي السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل مصابين إلى مستشفى التامين الصحي، لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بحوزته أغنام مسروقة في بنغازي
  • كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم
  • عامل يصيب شقيقه برش خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري بطما
  • أكلوا طعام فاسد.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالتسمم بالمراغة
  • استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة إثر حادث أثناء أداء الواجب
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • شرطة القوارشة تضبط شخصا بحوزته كمية من وقود البنزين
  • الإمارات تعلن مقتل وإصابة 13 عسكريا
  • وزارة الدفاع الإماراتية تعلن استشهاد وإصابة 13 جنديا