عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، برئاسة المهندس ياسر عمر، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك في منطقة أرض الملاعب بمدينة أسيوط.

وحضر المؤتمر الجماهيري، أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، والأمناء المساعدون بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، ومشاركة آلالاف من المواطنين، وممثلو من الأزهر والأوقاف والكنيسة.

مؤتمر مستقبل وطن في أسيوط

وبدأ المؤتمر الجماهيري بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينيين، ثم عرض فيلم تسجيلي لأهم الإنجازات والمشروعات والمبادرات القومية في المحافظة.

وفى بداية كلمته، اعتبر المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، بالسادة المشاركين في المؤتمر، الحضور الكثيف دليل على حجم التأييد الشعبي للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يرتبط هذا التأييد بانجازات غير مسبوقة تحققت في الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن على قلب رجل واحد دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كلمة النواب

وفى كلمته، تناول اللواء يحيي كدواني عضو مجلس النواب، التحديات الكبري التى تواجه الدولة المصرية، والتى تستلزم التوحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

كما قال المهندس مجدي سليم، عضو مجلس الشيوخ، إن التاريخ سيكتب بحروف من نور اسم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسيسجل أنه قام بتضحيات غالية لاستعادة الوطن واستكمال البناء والتنمية وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

كما تحدث الشيخ محمود مهني، نائب رئيس جامعة الأزهر سابقا، وعضو هيئة كبار العلماء، عن نعمة الأمن والأمان التي تعيشها مصر بفضل الله ثم القيادة السياسية الحكيمة، لافتا إلى أهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة الوطنية.

ومن ناحيته، أكد الأنبا يؤانس أسقف أسيوط، أن شعب مصر سيظل يدا واحدة، وسيقف وراء الرئيس الذى حافظ على أرض مصر، وأعاد لمصر أمنها وأمانها، وهو الذي وضحت حنكته بما يدور بفلسطين.

وفي كلمته، طالب الأنبا دانيال لطفي، مطران الكاثوليك، الجميع بالتكاتف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، محذرا من التشرذم والتناحر والفرقة، معتبرا أن ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر يستحق التكاتف والتلاحم في الانتخابات الرئاسية.

وفي كلمتها، قالت الدكتورة أسماء عبدالرحمن، أمين الثقافة والفنون والرياضة بالمحافظة، إن المرأة المصرية تعيش في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أزهى أوقاتها، مناشدة سيدات وفتيات محافظة أسيوط بالمشاركة في الانتخابات للإدلاء بأصواتهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات أسيوط الرئیس عبد الفتاح عبد الفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال

أكد دفاع المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال ،اليوم الثلاثاء، أن محكمة ابتدائية بتونس العاصمة أصدرت أمس أحكاما بسجن موكله لما مجموعه 12 سنة في ملفات تتعلق بتهم تزوير تزكيات انتخابية.

ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن المحامي عبد الستار المسعودي توضيحه بأن هذه الاحكام التي صدرت أيضا في حق سوار البرقاوي المكلفة بجمع التزكيات للمرشح الرئاسي ، تتعلق بأربع قضايا منفصلة تم الحكم فيها بثلاث سنوات في كل قضية.

وأضاف المحامي أن الحكم على المترشح العياشي زمال الموقوف منذ 4 شتنبر الماضي يقضي بمنعه من الاقتراع أيضا مشيرا إلى أن المحكمة فتحت في شأن موكله في جلسة الاثنين خمس ملفات جديدة، تم تأجيل النظر فيها الى موعد لاحق ليصل مجموع الملفات التي يتابع فيها المرشح الرئاسي إلى 35 قضية موزعة على عدد من المحاكم في مختلف انحاء البلاد، وتتعلق اساسا بشبهات حول صحة التزكيات والمساطر المرتبطة بها .

ووصف فريق حملة العياشي زمال، في بيان، الاحكام الابتدائية، ب "التعسفية" موضحا أنه لن يكون لها تأثير على ترشح زمال للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في سادس أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته