قال زاهر الشقنقيري، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر، إن حزب الشعب الجمهوري تأسس في 2012، والأحزاب تسعى للحكم، وهذا هو الفرق بينها وبين أي كيان آخر، والحزب أعلن بأنه سيدفع بمرشح رئاسي خلال مرحلة محددة حتى يكون الحزب قد نضج سياسيا وتعامل مع كل الملفات الخاصة بالدولة.

الحزب يدرك كل ملفات الدولة على مختلف الأصعدة

وأضاف خلال استضافته ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، عبر فضائية أون: «لدينا 67 نائبا موزعين على كل اللجان النوعية، وبالتالي هناك اشتباك دائم مع كل الملفات التي تخص الدولة»، مشيرا إلى أنه هناك 200 مقر للحزب وقاعدة حزبية عريضة ظهرت في موضوع التوكيلات على الناحية التنظيمية، لذلك أصبح الحزب محتكا بكل القضايا ويملك قاعدة شعبية، ومن ثم تم التصويت ديمقراطيا داخل الحزب على الدفع بمرشح أو عدم الدفع فكان الأغلبية تريد الدفع بمرشح بالانتخابات الرئاسية.

وتابع: «نملك دراسة لكل الملفات الموجودة على الساحة سواء اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية منذ سنوات طويلة، والبرنامج الانتخابي مُصاغ بواسطة خبراء من داخل وخارج الحزب، والمرشح الرئاسي حازم عمر يملك رؤية لإدارة كل ملفات الدولة في حالة فوزه بالرئاسة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حازم عمر حزب الشعب الجمهوري الأحزاب

إقرأ أيضاً:

متحدث «الشعب الجمهوري»: التحديات تتطلب من الحكومة خطة عمل غير مسبوقة

قال زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري إنَّ الحكومة الجديدة ستعلن برنامجها أمام البرلمان اليوم، في ظل التحديات الراهنة التي تشهدها الدولة على مختلف المستويات.

التحديات الراهنة

وأوضح «الشقنقيري» في تصريح خاص لـ«الوطن» أنَّ الحكومة يجب أن تعمل من يومها الأول من أجل تحقيق الأهداف التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب التكليف لتحقيق طموحات الشعب المصري، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وبيئة إقليمية ودولية مضطربة، لافتًا إلى أنَّ التحديات الراهنة تتطلب سياسيات عمل مختلفة وغير مسبوقة.

الاستثمارات الأجنبية المباشرة

وأكّد المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، أنَّ الاهتمام بالزراعة والصناعة من أولويات عمل المرحلة المقبلة، وكذلك دعم قطاع الصناعات الصغيرة، والبنوك المتخصصة في دعم القطاعات الإنتاجية، لافتًا إلى أهمية تحسين بيئة الأعمال وتسهيل الإجراءات التي تؤدي لزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مع التركيز على تطوير البنية التحتية، خاصة في مجالات النقل والطاقة، لجذب المزيد من الاستثمارات وتحسين كفاءة الأعمال، بالإضافة إلى ذلك، تعزيز قطاع السياحة من خلال حملات ترويجية عالمية وتحسين الخدمات السياحية.  

مقالات مشابهة

  • الجارديان: شعبية بايدن في الحزب الديمقراطي تتضاءل عقب أدائه الهزيل أمام ترامب
  • محافظ الشرقية: الأراضي الزراعية خط أحمر.. ولن أترك حق ضائع
  • متحدث «الشعب الجمهوري»: التحديات تتطلب من الحكومة خطة عمل غير مسبوقة
  • وزيرا الإنتاج الحربى والبيئة يبحثان الموقف التنفيذى لإدارة المخلفات الصلبة
  • أكسيوس: الديمقراطيون يأملون بانسحاب بايدن من السباق الرئاسي بحلول الجمعة
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • غدا.. بنك مسقط يدشن خدمة "محفظة سامسونج"
  • محافظ الأقصر يعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة الملفات الهامة
  • لا إشارات لدى بايدن في التنحي عن السباق الرئاسي رغم ضغوط الديمقراطيين
  • نور حازم: مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء هدفه نشر الوعي البيئي