صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@01:35:58 GMT

هاميلتون تواصل مع ريد بول!

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

 
لندن ( د ب أ) 

قال كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات «الفورمولا-1»، إن ممثلي البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، تواصلوا مع فريقه، ومع فيراري قبل أن يوقع الأخير على عقده الجديد مع فريقه مرسيدس.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن هاميلتون «38 عاماً» جدد عقده لعامين في أغسطس الماضي، بحيث يستمر مع مرسيدس حتى يبلغ 40 عاماً.

 

أخبار ذات صلة الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف الأعمال العدائية في أوكرانيا الإمارات ترحب بإعلان هدنة في غزة وتبادل المحتجزين

وانتشرت تكهنات حول مستقبل هاميلتون أغلب فترات الموسم، وقال مدير فريق ريد بول، إن ممثلي هاميلتون تواصلوا مع الفريق، قبل أن يجدد بطل العالم سبع مرات عقده مع مرسيدس. وأضاف هورنر في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «أجرينا محادثات على مدار سنوات مع لويس هاميلتون من أجل الانضمام إلينا».
وقال: «لقد تواصلوا معنا عدة مرات، كان آخرها أوائل العام الجاري، كان هناك استفسار عن وجود أي اهتمام». 

وقال هورنر: «التقى بجون إلكان (رئيس فيراري) أيضاً، أعتقد أنها كانت محادثات جادة». وأوضح: «لا يمكنني رؤية ماكس ولويس يعملان معاً، لن تكون الديناميكية صحيحة، نحن سعداء 100 % بما لدينا».
وينتهي موسم 2023 من سباقات «الفورمولا-1» هذا الأسبوع في أبو ظبي، وهو المكان الذي خسر فيه هاميلتون خلال السباق الأخير لموسم 2021، وتُوج به الهولندي ماكس فيرستابن، وينهي هاميلتون الموسم في المركز الثالث، فيما يحاول الهولندي للفوز بالسباق الـ19 هذا الموسم في حملة تحطيم الأرقام القياسية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الفورمولا 1 لويس هاميلتون مرسيدس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

قال جناح منتخب ألمانيا لوروا ساني إن فريقه قادر على "إلحاق الأذى" بإسبانيا الجمعة في ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم، بفضل العودة المميزة لزميله في خط الوسط توني كروس.

ونزل ساني بديلا في المباريات الثلاث للدولة المضيفة في دور المجموعات، بيد أنه لعب أساسيا على حساب فلوريان فيرتز في ثمن النهائي ضد الدانمارك (2-0) السبت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2منتخب فرنسا يعتمد على الدفاع المُحكم للتقدم في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. ملخص فوز تركيا على النمسا في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وفي حين تعاني إنجلترا وفرنسا، المرشحتان القويتان لإحراز اللقب، برزت إسبانيا إلى جانب الدولة المضيفة بعد تحقيقهما نتائج لافتة حتى الآن.

وبلغت إسبانيا، الفريق الوحيد الذي يحقق 4 انتصارات تواليا حتى الآن، أفضل مستوياتها مسجّلة 9 أهداف مقابل هدف يتيم في شباكها.

وقال ساني إن ألمانيا وإسبانيا "قدّمتا أفضل كرة قدم" في البطولة… علينا السيطرة على أسلوبنا ثم يمكننا إلحاق الأذى بالإسبان".

ويتشارك المنتخبان الألماني والإسباني الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية (3).

وخسرت ألمانيا أمام إسبانيا 0-6 في دوري الأمم الأوروبية في 2020، خلال فترة سيئة للمانشافت".

Big W! Quarterfinals up next @DFB_Team ???????? pic.twitter.com/uafp4tvjno

— Leroy Sané (@leroy_sane) June 29, 2024

 

وبعد فوزها بكأس العالم 2014 في البرازيل ثم بلوغ نصف نهائي كأس أوروبا 2016، أقصيت ألمانيا من دور المجموعات في آخر نسختين من كأس العالم، وخرجت أمام إنجلترا في دور الـ16 من كأس أوروبا الأخيرة صيف 2021.

وقال ساني الذي استهل تلك المباراة في إشبيلية: "الخسارة الثقيلة مؤذية للغاية، لكنها من الماضي".

وأضاف جناح بايرن ميونخ البالغ 28 عاما أن بطل العالم 2014 توني كروس، العائد للمنتخب بعد اعتزاله دوليا قبل 3 سنوات، قد ساهم بمنح ألمانيا السيطرة، "لم نكن مستقرين قبل ذلك بما فيه الكفاية، وكان هذا الأمر بمثابة نقطة ضعف كبيرة لنا".

وتابع: "تخلّص (كروس) من هذا الضعف من خلال هدوئه. تجري الأمور بشكل جيّد راهنا ونحن سعداء لعودته وجعلنا أقوى".

وفي مشاركته الأولى كأساسي لعام 2024، عانى ساني لإيجاد إيقاعه أمام الدانمارك، لكنه وفّر السرعة وراء الخطوط.

وقال الجناح السابق لمانشستر ستيي الإنجليزي إنه "لا يزال من غير الواضح" ما إذا كان سيلعب أساسيا أم لا، بيد أن الفريق يثق بقرارات المدرّب يوليان ناغلسمان "وهذا ما يجعلنا مميزين".

وكان لاعب الوسط إيمري تشان الوحيد من أصل 26 لاعبا لم يخضع للتمارين يوم الثلاثاء، بيد أن الاتحاد المحلي قال إن غيابه كان بداعي الاحتياط فقط.

وأكمل كل من أنتونيو روديغر، الحارس مانويل نوير وباسكال غروس التمارين، رغم معاناتهم من إصابات طفيفة.

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • بوتين: أوكرانيا رفضت محادثات السلام بتوجيهات مباشرة من لندن وواشنطن
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • وزير الصناعة الإماراتي: أدنوك تواصل التوسع في توظيف أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد