عاقبت محكمة جنايات الجيزة، شاب ضبط بحوزته بندقية خرطوش و20 طلقة في بولاق الدكرور بالحبس سنة مع الشغل، وألزمته المصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق إحسان وعبدالله عبدالرؤوف الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد هاشم.

اقرأ أيضًا :

أًصاب نجل شقيقه.. قرار رادع ضد المتهم بحيازة خرطوش واستعراض القوة بالمطرية سرق 3 ملايين جنيه من خزينة مكتب عمله السابق.. قرار المحكمة بشأن عامل عابدين دورة تدريبية لأعضاء قضايا الدولة للتعريف بالعملية الانتخابية وإجراءاتها مثل بجثته بالصاروخ الكهربائي.. تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة صديقه

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم اسلام حمدي، 21 سنة، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بإحراز سلاح ناري غير مششخن "بندقية خرطوش" بدون ترخيص وأحرز ذخيرة "20 طلقة" مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

وأضافت شهادة النقيب شرطة أحمد عصمت حسن أبو رحمة، معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور أنه بناء على الإذن الصادر من النيابة العامة بتفتيش شخص ومسكن المتهم قام على رأس قوة من أفراد الشرطة بالتوجه لمسكن الأخير فأبصره خارجًا من مدخل عقار سكنه ممسكًا بيده كيس قماش يحوي على بندقية خرطوش عيار 12 مم وطلقات خرطوش من ذات العيار فقام على الفور بضبطه وتفتيشه وبمواجهته أقر بإحراز السلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع.

اقرأ أيضًا :

لص مساكن الشروق يواجه مصيره أمام محكمة الجنح خرجت لشراء الطعام.. محاكمة 16 متهما في مصرع الطفلة بسنت ببولاق الدكرور زوج أمام محكمة الأسرة: خدت كل حاجة مني في شهرين وخلعتني أبوها المنجّد فضحه.. الطالب عمل جريمته في بنت الراجل | والنهاية صادمة حبس حارس عقار وعاطل لتورطهما في سرقة عملات من شقة بحدائق القبة 48 جرام هيروين متنوع.. المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل أوسيم

وجاء بملاحظات النيابة العامة أنه ثبت من تقرير الأدلة الجنائية أن السلاح المضبوط (بندقية خرطوش) صناعة أجنبية بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 مم وهي كاملة وسليمة وصالحة للاستخدام، والذخائر المضبوطة عدد 20 طلقة نارية خرطوش كلا منها كاملة وصالحة للاستعمال وتستخدم على السلاح المضبوط. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة بندقية خرطوش المصاريف الجنائية محكمة جنايات الجيزة بندقية خرطوش حيازة بندقية خرطوش ذخائر طلقات بولاق الدکرور بندقیة خرطوش

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص، إثر سقوطه من أعلى عقار في ظروف غامضة، بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شخص ملقاة بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًغدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا» مقابل 5 ملايين جنيه

مقتل شخص إثر إطلاق مجهولين النار عليه بعدوة إدفو فى أسوان

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • مصرع شاب سقط من أعلى عقار ببولاق الدكرور
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • براءة المتهم في قضية «أحداث بولاق الدكرور»
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور