اخبار الفن، برسالة رومانسية أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها،متابعة بتجــرد نشرت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الخاص في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر برسالة رومانسية.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

برسالة رومانسية.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة جمعتها بزوجها فائق حسن، لتحتفل بها معه بعيد ميلاده.

ووجّهت أصالة الى زوجها رسالة رومانسية حيث علّقت على الصورة قائلةً: “وجودك بحياتي خلّى لحياتي معنى… أسعدتني وأكتر من ما تمنيت أحببتني… لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة، كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطائك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت”.

وأضافت: “كلّ سنه وأنت يا دنيتي سالم يا روحي بخير يا نور عيوني بصحّة وعافية ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت… أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّي امتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا، دعيت ربّي يختار لي ما فيه خير إلي وعرفت استجابته لمّا شفتك يا كلّ الدّنيي ياحبيبي”.

ليردّ عليها ززوجها في تعليق وكتب لها: “ميلادي يوم صرنا روح وحدة في جسدين الله لا يحرمني هذا الحب الابدي السرمدي اعطيتني ما كان لي اشبه بالحلم واصبح اجمل واقع اعيش تفاصيله معك كل يوم هو ميلادي احبك زوجتي”.

وحرصت ابنتها، شام الذهبي بمعايدة السيد فائق ونشرت صورتين عبر انستغرام وأرفقتما بتعليق كتبت فيه: “كل عام وانت بخير يا اجمل رجل فالدنيا. من يوم مادخلت حياتنا وانا لاول مرة حسيت بالأمان على صولاتنا … انت اجمل واحن واطيب رجل شفته بحياتي”.

وأضافت: “انت نعمة وعوض ربي الغالية مش بس لصولا لالنا كلنا لان صولا تستحق حبك وانت تستحق حبنا واحترامنا و امتنانا لوجودك فحياتنا بحبك، اكيد بتعرف قديش”.

ليردّ عليها فائق بتعليق كتب فيه: “شام ملاكنا الطيبة الحنونه كل العمر سوى ان شاء الله”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم

حظيت قبل أشهر بزيارة أبناء الراحل أبوبكر سالم، أحمد وأليف في منزلهم بمدينة الرياض، وهو المنزل ذاته الذي عاش فيه الراحل طيلة حياته.

 

صعدت سلالم تبدأ في الحوش وتنتهي في صالة الجلوس الصغيرة التي أطلق عليها الراحل صالة (تريم).

 

كان اللقاء بترتيب الصديق الجميل فارس، نجل الشاعر الكويتي الشهيد فايق عبدالجليل، صاحب الروائع التي حلق بها بلفقيه (أنت وين، غزاني الشيب، لاتنادي، عطني الحل)، ومجموعة كبيرة من الأغاني التي ترنم بها نجوم الفن العربي.

 

 

تعرفت بفارس من تويتر قبل أعوام، وبعد مدة شرفني في منزلي بهولندا، وقبل ذلك كان قد أرسل لي بالبريد ديوان والده (صوت العطش).

 

رافقني في الزيارة الصديق عارف أبوحاتم، واستقبلنا أحمد وأليف وفارس وهم رفقاء فارس منذ الصغر، حيث كان الراحل الكبير أبوبكر سالم قد استقبل أولاد فائق خلال الغزو العراقي للكويت في 1990، حين اختفى هناك أثناء مقاومته للغزو، لتعود رفاته في 2006 مع مجموعة من شهداء الكويت الذين كانوا أسرى، فاحتضن أبوبكر أولاد فائق مدة من الزمن، وكما قال فارس في تلك الجلسة فإن أم أصيل وأبو أصيل عاملوهم كأولادهم تماما.

 

أضاف فارس: كانت أم أصيل الله يرحمها تشتري لنا الملابس نفسها لي ولأصيل وأحمد، والفنايل الداخلية نفسها، ولكي تميز بينها تكتب بالقلم أسماءنا، لأنها نفس الماركة واللون، فقط تختلف المقاسات.

 

 

قال أبوبكر في كلمة له عن فائق نشرت في الديوان: "آخر نغمة وجدانية دارت بيني وبينه أيام الأيام النكراء في احتلال "كويته" الغالي، وعندما كلمني هاتفيا من الحدود يوصيني بأولاده الذين بعثهم من تلك المنطقة، وقد حاولت إقناعه بالانضمام معهم إلينا في الرياض فلم أفلح في ذلك، وآلى على نفسه إلا أن يعود هو إلى الوطن إدراكا منه للواجب الذي يقتضي منه المشاركة فيه".

 

في تلك الجلسة كان أحمد أبوبكر يتحدث بروحه المرحة وشعرت أننا أصدقاء منذ زمن بعيد، وسألناه عن قصص كثير من الأغاني التي يتم تداولها ومنها مانفاه ومنها ما أكده.

 

وحول قصة (مايحتاج ياعيسى)، فإن القصة الحقيقية حسب رواية أحمد وفارس فإن عيسى هو شخص إماراتي كان معجبا بأبوبكر سالم ويحضر حفلاته في كل مكان من الكويت إلى لبنان، مصر، السعودية وغيرها، وتعرف على فائق عبدالجليل وهو بدوره عرفه إلى أبوبكر فصار الثلاثة أصدقاء، وأغنية مايحتاج ياعيسى خرجت بالصدفة، حين قال أبوبكر الكلمة فأعجب بها وأكمل القصيدة التي ظهرت بذلك الشكل الرائع.

 

 

ظلينا نستمع للقصص، وقد حظيت بالجلوس في نفس المكان الذي كان يجلس فيه الراحل، بجوار سماعة الهاتف الأرضي، ولمست الهاتف لوهلة، وتذكرت تلك الأغنية الرائعة التي تم تسجيل صوت الراحل حسين أبوبكر المحضار وهو يقرأ ويدندن على مسامع أبوبكر في الهاتف أغنية (يقول انني فضلت)، وعبرت بذلك لهم في الجلسة.

 

يعمل أحمد في تنظيم الحفلات الموسيقية، ومعظم عمله مع الفنان محمد عبده حاليا، وتختزن ذاكرته بالقصص والحكايات، بينما يحتفظ أليف ببسمته الساخرة، وهو شاب يعمل خارج سياق الفن، حيث يدير مطعما حضرميا في المغرب.

 

بعد أسابيع وصلني من أحمد أبوبكر ديوان والده، (أبوبكر سالم بلفقيه، شاعر قبل الطرب)، وهو ديوان يضم 82 قصيدة منها ماغناها هو ومنها ماغناها نجوم آخرين، مثل وردة الجزائرية، هيام يونس، أنغام، طلال مداح، نجاح سلام، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبدالله الرويشد، وأصيل.

 

*الصور مع، أحمد أبوبكر، فارس فايق، وعارف ابو حاتم

 

 

 

 


مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • ‏بعد تصريحات والتز.. السفيرة الأمريكية تلتقي فائق زيدان وتتحدث عن علاقة جيدة
  • مهرجان قرطاج 2024| أمسية رومانسية مع أغاني وائل كفوري.. الموعد والمكان
  • اين دور البرلمان بدعم فائق زيدان !؟
  • مهرجان العلمين يبعث برسالة عرفان للراحل وحيد حامد: «المبدعون لا يرحلون»
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته