RT Arabic:
2024-07-14@16:45:20 GMT

سيارة Tucson الجديدة كليا من هيونداي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

سيارة Tucson الجديدة كليا من هيونداي

كشفت هيونداي عن سيارة Tucson بجيلها الجديد، والتي صممتها لتكون مركبة كروس أوفر جذابة وعصرية.

حملت السيارة الجديدة العديد من التغييرات من حيث الشكل الخارجي مقارنة بسيارات Tucson الحالية، إذ حصلت على واجهة أمامية مختلفة، فيها مصابيح LED مميزة التصميم، واكتسبت الواجهة ملامحا رياضية بفضل الفتحات الهوائية الكبيرة وتصميم غطاء شبك المبرد.

وحصلت Tucson أيضا على تصميم جديد لممتصات الصدمات والإطارات البلاستيكية المحيطة بالهيكل وإطارات العجلات، كما أضيف لونان جديدان إلى مجموعة ألوان نسخها هما الكحلي والرصاصي الغامق.

وداخليا حصلت هذه السيارة على واجهة قيادة جديدة كليا، إذ جهّزت الواجهة بلوحة منحنية عليها شاشتان لمسيتان مقاس كل منهما 12.3 بوصة، أما عصا التحكم بوضعيات الحركة فنقلت من بين المقعدين الأماميين وثبتت على المقود، ووضع مكانها لوحة شحن لاسلكي للهواتف.

إقرأ المزيد سيارة صينية أخرى تبرز في عالم السيارات المتطورة!

وجهّزت هيونداي هذه المركبة بأنظمة إضاءة داخلية مميزة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ونظام تشغيل المحرك عن بعد.

المصدر: moto1

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جديد التقنية معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

"محسن حيدر درويش" تكشف النقاب عن عرض "انيوس جريندير"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت محسن حيدر درويش للمركبات عن فرصة صيفية حصرية لعشاق المغامرات لامتلاك سيارة انيوس جريندير، حيث إنه في حالة حجز السيارة سيتمتع الزبون بباقة خدمة لمدة 5 سنوات / 75,000 كيلومتر وضمان لمدة 5 سنوات غير محدود المسافة، ووقود لمدة 5 أشهر، وتأمين وتسجيل مجاني.

وتم إطلاق سيارة جريندير في عام 2022، وسرعان ما رسخت مكانتها كإحدى السيارات الرائدة عالميا في فئة سيارات الدفع الرباعي، حيث توفر قدرة ومتانة وموثوقية لا مثيل لها على الطرق الوعرة.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "لقد أثبتت سيارة جريندير نفسها بشكل واضح كواحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في السوق، وبفضل هيكلها السلميّ وناقل الحركة الأوتوماتيكي زد أف ذو السرعات ومحرك بي أم دبليو القوي سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر، توفر السيارة راحة فائقة حتى في أصعب الظروف، ونحن نهدف إلى جعل رحلتك مع انيوس أكثر ملاءمة مع عرض الصيف الجديد".

 

مقالات مشابهة

  • ذات سقف مكشوف.. مواصفات سيارة ماكلارين ارتورا سبايدر 2025
  • مواصفات وأسعار سيارة نيسان صني موديل 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة هيونداي سوناتا كومفورت 2024 .. فيديو
  • سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2024 بتصميم عصري رائع
  • مواصفات تويوتا برادو 2024 الديزل الجديدة.. سيارة تغزو الأسواق
  • "محسن حيدر درويش" تكشف النقاب عن عرض "انيوس جريندير"
  • مواصفات وسعر سيارة مرسيدس E-Class الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024
  • بقوة 189 حصانا.. مواصفات سيارة شانجان CS75 الجيل الرابع «الجديدة»
  • مواصفات وسعر تويوتا راش 2023 العائلية .. صور