بوابة الفجر:
2024-07-07@07:17:54 GMT

لقاء الخميسي: “الألم بقى لا يحتمل”

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

شاركت الفنانة لقاء الخميسي منشور، تعبر فيه عن حزنها الشديد، بسبب تعرضها للخذلان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

منشور لقاء الخميسي


 

ونشرت لقاء صورة لها عبر تطبيق إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ساعات بتبقى مخزن جواك ذكريات ومواقف وافعال وخذلان من ناس كتير ومواقف كتير وبيتهيألك انك نسيتها وتخطتها لكن في اللحظة دي بتبقى في حالة انكار للمعاناة اللي بتحصل جواك

ومرة واحدة بتنفجر غصب عنك لأن الألم بقى لا يُحتمل! لقاء الخميسي.


 

آخر أعمال الفنانه لقاء الخميسي


 

كانت آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونورمحمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمدزكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


 

كما شاركت في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية “حتة من القمر”، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذا العمل بطولة كل من: درة،وأحمد حلاوة، وصابرين، وآيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل وتأليف فداء الشندويلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال لقاء الخميسي إطلالة لقاء الخميسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟

في الساعات الأخيرة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة نجوى فؤاد والفنان لطفي لبيب خلال لقائهما في إحدى المناسبات الفنية، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما باللقاء. 

 

في الفيديو، بدت نجوى فؤاد وهي تمزح مع لطفي لبيب بأسلوب مرح، قائلة له بابتسامة: "أنت واحشتني، ليه طلقتني؟ أنا عملتلك ايه؟ بقالي سنتين مشفتكش، وكنا اشتغلنا مع بعض في أعمال كتير". وأكملت بمزاح: "صحتي بقت زي صحتك، بقينا زي بعض يا لطفي".

نجوى فؤاد ولطفي لبيبآخر أعمال نجى فؤاد 

 يُذكر أن مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عُرض عام 2023، كان آخر أعمال نجوى فؤاد، حيث شاركت في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، مي سليم، والمرحوم مصطفى درويش، وعدد من النجوم الآخرين.

نجوى فؤاد ولطفي لبيب تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل

على الجانب الآخر تم تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم خلال مقابلته مع قناة LBC اللبنانية.

وأعرب عن دهشته وامتنانه للحفل الكبير الذي نُظم له، مؤكداً أن الزمن الجميل يحمل قيمًا عميقة تتجاوز المجرد العمر.

وفي إطار حديثه، كشف لطفي لبيب عن أنه حالياً يعمل على كتابة عمل فني جديد سيتم الإعلان عنه قريبًا. وأعرب عن شكره الكبير وسروره لإضافة اسمه إلى قائمة المكرمين في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد