شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل إيقاف القيد لـ نادي الزمالك بسبب شيكابالا، 08 50 م الإثنين 10 يوليو 2023 فريق الزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - إيقاف القيد لـ نادي الزمالك بسبب شيكابالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- إيقاف القيد لـ نادي الزمالك بسبب شيكابالا

08:50 م | الإثنين 10 يوليو 2023

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لمسؤولي الجبلاية، بإيقاف نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب الأموال المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الفريق الأبيض.

إيقاف القيد للزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تلقينا خطابا رسميا بشأن إيقاف قيد الزمالك، ولكن ليس دورنا الإعلان عن ذلك، لأننا لسنا طرفا، نادي الزمالك هو من سيعلن عن ذلك».

وأضاف: «مسؤولو نادي الزمالك كانوا يعرفون أنهم سيتم إيقافهم من القيد حال عدم السداد، والخطاب يتضمن إيقاف الزمالك من قيد صفقاته إذا لم يدفع المستحقات لفريق سبورتنج لشبونة».

اتحاد الكرة يخطر الزمالك بإيقاف القيد

وأكمل: «أخطرنا نادي الزمالك بوصول الخطاب، والإعلان عن هذا الأمر سيكون من خلال الفريق الأبيض، وسيبدأ تنفيذه مع فتح باب القيد عقب نهاية مباريات الدوري، وإذا دفعت إدارة نادي الزمالك المستحقات سيتم رفع الإيقاف».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور

نواف السالم

طالب أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، بتحرك رسمي ضد رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

وأكد سالم ، أن هناك إنهاء عقود لبعض اللاعبين باستهتار غريب مطالبًا بتحرك الجهات المسؤولة في مصر ضد الإدارة السابقة بعد إهدار مبالغ مالية طائلة لتسوية مستحقات مالية للاعبين سابقين.

ونجح الزمالك في التوصل لاتفاق مع لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب لتسوية مستحقاته المالية المتأخرة تمهيدًا لحل أزمة إيقاف القيد بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وقال سالم عبر قناة الزمالك:” ما حدث يعد إعجازًا وأصعب بكثير من إنهاء أزمة القيد خلال شهر يناير الماضي، الوقت كان ضيقًا للغاية، وحُلَّت الأزمة خلال أسبوع”.

والجدير بالذكر أن بوطيب كانت مشكلته الرئيسة مع الإدارة السابقة للزمالك والتي حاولت التحايل ضده بالتقدم ضده بأكثر من إنذار بالغياب عن المران، رغم حصوله على إذن السفر بجانب أنه وقع عقودًا بأكثر من لغة .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد