موقع 24:
2024-09-22@18:20:42 GMT

مانشستر يونايتد مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

مانشستر يونايتد مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن مانشستر يونايتد أصبح مهدداً بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إنه من المقرر أن يتم تأكيد صفقة السير جيم راتكليف البالغة 1.3 مليار جنيه إسترليني للحصول على حصة 25 في المئة في أولد ترافورد رسمياً في غضون أيام، وهو ما قد يضر النادي الإنجليزي.


Man Utd face being KICKED OUT of Champions Leaguehttps://t.co/BMFQf5kTOr pic.twitter.com/6mPChMUfnc

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 22, 2023  وأوضحت: "الملياردير البريطاني يمتلك بالفعل نادي نيس الفرنسي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان، ما يعزز من حظوظه في التأهل إلى "تشامبيونز ليغ" في الموسم المقبل، إذا حافظ على نتائجه بالنسق الحالي".
وتابعت: "بموجب قواعد "الملكية المتعددة للأندية" التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها ليونايتد ونيس اللعب في أوروبا في الموسم المقبل هي أن يضمن أحدهما مكاناً تلقائياً في دوري أبطال أوروبا ويتأهل الآخر مباشرة إلى دوري المؤتمرات".
واختتمت: "إذا حصل كلاهما على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فإن الفريق الذي أنهى المركز الأعلى منهما سيحصل على مقعد دوري الأبطال، بينما يتم استبعاد الفريق الأخر، لذلك وفقاً للترتيب الحالي يعد نيس الأقرب للحصول على هذا المقعد، خاصة أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا

حصل برشلونة الإسباني في وقتٍ سابق من الأسبوع الحالي على دفعة معنوية كبيرة وذلك بعودة نجمه الهولندي فرينكي دي يونج إلى التدريبات الجماعية.

نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا 

ولفتت التقارير الصحفية أن فرينكي دي يونج كان بعيدا عن المباريات منذ أبريل الماضي بسبب إصابة مزعجة في الكاحل وتم تجنب الجراحة مؤخرًأ مما يعني أن العودة أصبحت قريبة.

تشكيل نانت المتوقع لمواجهة انجيه في الدوري الفرنسي.. موقف مصطفى محمد من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه على الرغم من عودته إلى التدريبات فإن برشلونة لن يخاطر بتعافيه خاصة بالنظر إلى طبيعة إصابات الكاحل. ووفقا لآخر المعلومات، لا توجد خطط لتواجده في مباراة فياريال وأيضًا في مباراة خيتافي يوم الأربعاء أو أوساسونا السبت المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بدلًا من ذلك فسيأمل برشلونة في تواجد دي يونج أمام يانج بويز في المباراة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن قد يتم تأجيل ذلك أيضًا حتى رحلته نحو ديبورتيفو ألافيس بعد خمسة أيام.

وأكدت التقارير الصحفية أن فليك سوف يعتمد اليوم نظرًا للغيابات على إريك جارسيا في وسط الملعب بالإضافة إلى مارك كاسادو وبيدري.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب مستحقات متأخرة.. منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من كأس العالم 2026
  • نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • النتائج الكاملة وترتيب الفرق بعد أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • أزمة كبيرة تهدد مان سيتي.. يواجه الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا
  • موناكو يضرب برشلونة بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسقط أمام موناكو
  • بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024
  • بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا