موقع 24:
2024-09-20@00:08:00 GMT

ميسي يتلقى صدمة جديدة في الأرجنتين

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ميسي يتلقى صدمة جديدة في الأرجنتين

قالت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية إن ليونيل ميسي تلقى صدمة جديدة في الأرجنتين، عقب ساعات قليلة من الليلة السيئة التي قضاها في ملعب ماراكانا بسبب الاعتداءات التي حدثت على جمهور "التانغو".

ذكرت الصحيفة أنه رغم انتصار الأرجنتين التاريخي على البرازيل، ولكن أفضل لاعب في العالم 8 مرات أبدى غضبه الشديد بسبب الأحداث التي رافقت المباراة، قبل أن يتلقى خبر تعرض عائلة زوجته للسرقة في الأرجنتين.


‼️#Messi, rapinata la famiglia della moglie: rubati oltre 20mila euro https://t.co/FYVF8mu4xh

— Corriere dello Sport (@CorSport) November 22, 2023  وأوضحت: "لصان تهجما على السيارة التي تحمل عائدات السوبر ماركت الذي يمتلكه عائلة زوجته أنتونيلا".
وتابعت: "اللصان كسرا زجاج نافذة السيارة وسرقا 8 ملايين بيزو أرجنتيني ما يقارب 20 ألف يورو، بينما أكد الأطباء أن الأفراد الثلاثة الموجودين في السيارة لم يصابوا بأي أذى".
وأشارت إلى أن الحادث الذي وقع في روزاريو ليس الأول، إذ تم استهداف عائلة أنتونيلا في مارس (آذار) الماضي، بعدما تعرض المتجر نفسه لوابل من الرصاص وتحذير من أحد المجرمين إلى اللاعب الأرجنتيني، وبهذه المناسبة تدخلت السلطات وفرضت تعزيزات أمنية على المتجر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية لفخامة الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية القُمر المتحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها.
وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ محاولة الاغتيال التي تعرض لها فخامتكم، وإننا إذ نعرب عن إدانتنا لهذا الاعتداء ورفضنا لجميع أشكال العنف، لنتمنى لكم الشفاء العاجل، والقيام بمهامكم لتحقيق ما يطمح إليه شعبكم وبلدكم الشقيق “.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية لفخامة الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية القُمر المتحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها.
وقال سمو ولي العهد :” بلغني نبأ محاولة الاغتيال التي تعرض لها فخامتكم، وإنني إذ أعرب عن إدانتي لهذا الاعتداء، لأتمنى لكم الشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية “.

مقالات مشابهة

  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • ولي العهد يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال