بوابة الفجر:
2024-07-04@05:45:22 GMT

إنبي يعلن موقفه من انتقال أوفا إلى الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أعلن محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، موقف ناديه من انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

إنبي يعلن موقفه من انتقال أوفا إلى الأهلي

وأوضح إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): " لم تصل لنا أي عروض من أجل التعاقد مع أحمد أمين أوفا سواء من الدوري المصري أو خارجه".

وتابع: "لن نسمح برحيل أي لاعب من الفريق إلا بنهاية الموسم الجاري، حتى نحافظ على قوام الفريق هذا الموسم".

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. شاب فلسطيني يحقق حلمه بزيارة الأبيض وثنائي محلي على طاولة النادي و50 حافلة مجانية للجماهير ملخص أخبار الأهلي اليوم.. حقيقة تعاقد الأهلي مع "أوفا" وموعد وصول ميدياما للقاهرة وكولر يجهز الدبيس

وأتم: "عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق لم تقدم له أي عروض أيضا، وتوقعت انضمامه للمنتخب في معسكر نوفمبر الأخير بسبب تألقه خلال الفترة الماضية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنبي الزمالك الأهلي احمد أمين اوفا اوفا الدوري المصري دوري نايل دوري النيل

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • سيدات تنس طاولة إنبي يهزمن الأهلي بثلاثية في الدورة المجمعة الثانية
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر