كشف الاعلامي أمير هشام  حقيقة تولى الكابتن سيد عبد الحفيظ منصب مدير المنتخب.

وقال هشام عبر صفحته على فيس بوك قائلا:" اتحاد الكرة: ما يتردد عن ترشيح  سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير المنتخب غير صحيح على الإطلاق".

وكان قد فجر الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+ مفاجأة حول مصير محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول بكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد من خلال تصريحات عبر برنامجه "90+” المُذاع عبر قناة النهار: "يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام توجيه الشكر لـ محمد غرابة مدير المنتخب ، وتعيين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في منتخب مصر".

وأوضح : "اتحاد الكرة يرى أن محمد غرابة ارتكب العديد من الأخطاء الإدارية الفترة الأخيرة، وذلك بجانب بعض التصريحات الغير موفقة له".

وتابع : "وذلك القرار جاء بجانب بعض الأزمات الإدارية والتنسيق مع كاف، والتصريحات الأخيرة له عن استبعاد ثلاثي المنتخب طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور وهو أن كل شئ وارد من أمم إفريقيا.

منتخب مصريدخل  معسكرًا تدريبيًا يوم الثالث من شهر يناير المقبل

ويدخل منتخب مصر معسكرًا تدريبيًا يوم الثالث من شهر يناير المقبل، وهو الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الأقريقية 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدیر المنتخب

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • اخر اخبار حسن نصر الله: هل كان الاغتيال حقيقي أم شو إعلامي؟ ”اعرف حقيقة اغتيال حسن نصر الله”