شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن أنيس بن سليمان يجري الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه إلى شيفيلد يونايتد، 10 07 2023 18 44كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين 10 جويلية 2023، أنّه من المنتظر أن يجري لاعب المنتخب الوطني التونسي أنيس بن سليمان .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنيس بن سليمان يجري الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه إلى شيفيلد يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنيس بن سليمان يجري الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه...
10/07/2023 18:44

كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين 10 جويلية 2023، أنّه من المنتظر أن يجري لاعب المنتخب الوطني التونسي أنيس بن سليمان في الساعات القادمة الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى نادي شيفيلد يونايتد. 

وأفادت المصادر ذاتها، بأنّه تمّت برمجة الفحوصات الطبية ليوم غد الثلاثاء، أو ليوم الأربعاء على أقصى تقدير، قبل أن يمضي اللاعب على عقد انتقاله رسميًا إلى شيفيلد يونايتد، في صفقة سيجني منها نادي بروندباي ما يقارب 2.5 مليون أورو مع حصوله على 20٪؜ من الصفقه في صورة بيع بن سليمان إلى فريق آخر. 

وكان نادي بروندباي الدنماركي قد أعلن يوم السبت أنّ أنيس بن سليمان لن يرافق بعثة الفريق إلى ويلز حيث سيشرع النادي في تحضيراته للموسم القادم، مشيرًا في بيان نشره عبر موقعه الرسمي إلى أنّ لاعب المنتخب الوطني بصدد مناقشة عرض، دون تقديم تفاصيل أخرى. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي عنيف على جنوب لبنان تمهيدا للاجتياح البري (فيديو)

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجرى عملية تمشيط للعديد من بلدات وقرى الجنوب اللبناني، وفي الوقت الراهن تطلق المقاتلات الإسرائيلية بعض القذائف في محيط بلدة رميش.

وأضاف: «يبدو أننا الآن بصدد تنفيذ إحدى الغارات من طائرات الاحتلال الإسرائيلي في محيط رميش، ويبدو أنها بالقرب من يارون، وهذه البلدة هي الأخرى، تعرضت إلى أنواع من عمليات القصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي».

قصف إسرائيلي متواصل على الجنوب اللبناني وعمليات استطلاع 

تابع «عبد الفتاح»: يبدو أن كل هذه العمليات تمهد إلى العملية البرية الإسرائيلية المحتملة في جنوب لبنان، التي بدأ الإعلان عنها بقوة من وسائل الإعلام العبرية والأجنبية، الذين تحدثوا عن نية جيش الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ هذه العملية في بلدات وقرى الجنوب اللبناني.

وكشف مراسل قناة القاهرة الإخبارية، عن ملاحظة بعض المسيرات الإسرائيلية، وهي تجري عمليات الاستطلاع والتمشيط والرصد خلال الساعات الماضية في مناطق جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • انطلاق حملة التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • انطلاق عملية الحصر والترقيم في اقليم كوردستان تمهيداً لإجراء التعداد السكاني
  • الزيودي ومانيلي يفتتحان مقر سفارة جزر سليمان في أبوظبي
  • قصف إسرائيلي عنيف على جنوب لبنان تمهيدا للاجتياح البري (فيديو)
  • قوات إسرائيلية خاصة تنفذ عمليات داخل لبنان تمهيدا لتوغل بري محتمل
  • ميشال سليمان: الوضع لم يعد يحتمل البقاء من دون إدارة سياسية متكاملة
  • سليمان: تدفق اللاجئين السودانيين إلى الكفرة مازال مستمراً
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي