العرب القطرية:
2024-10-05@06:45:37 GMT

اليوم ثاني جولات قطر للدريفت

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

اليوم ثاني جولات قطر للدريفت

بعد المنافسات المثيرة التي شهدتها بطولة قطر للدريفت بجولتها الافتتاحية تعود الإثارة مجدداً لحلبة الدريفت في نادي سباق السيارات والدراجات النارية مساء اليوم مع انطلاق منافسات الجولة الثانية من البطولة، والتي تقام برعاية رئيس النادي وبمشاركة واسعة من أبطال الدريفت  
ومن المقرر أن تبدأ عمليات الفحص الفني للمشاركين بتمام الساعة الرابعة عصراً، كما سيكون هناك اجتماع تنويري للمتسابقين مع اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التحكيم على أن تنطلق فترة التجارب والاختبارات بتمام الساعة الخامسة وتمتد لأكثر من ساعة ونصف.

لتنطلق بعدها بتمام السابعة منافسات التجارب التأهيلية. حيث سيكون المتسابقون اليوم أمام طلعتين إلى المضمار ويمنح كل منهم تقييماً على أدائه في كل طلعة لتؤخذ بعدها العلامة الأفضل لكل متسابق ووفقها يتم توزيعهم على جدول المواجهات الثنائية لمنافسات التاندم.  أما يوم غدٍ الجمعة فستبدأ الفعاليات باجتماع تنويري للمتسابقين بتمام الرابعة عصراً تليه أيضاً فترة تجارب تمتد لساعة ونصف قبل انطلاق المواجهات الإقصائية.
 ومع نهاية منافسات الجولة الأولى يتصدر المتسابق العماني هيثم الحديدي الترتيب العام للبطولة برصيد 27 نقطة متقدماً على أقرب منافسيه الكويتي سالم الصراف بفارق 8 نقاط في الوقت الذي يحتل فيه بطل الموسم الماضي العماني أحمد العامري المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن متصدر التجارب التأهيلية للجولة الماضية علي الجبشة. فيما يتساوى كل من المتسابقين عبدالله المحتسب وسعود العطية وأحمد الغانم ووليد سالم بالمركز الخامس وبرصيد 10 نقاط لكل منهم. أما في منافسات الفئة المحلية والتي تم استحداثها هذا الموسم تشجيعاً للمتسابقين القطريين والمقيمين داخل الدولة، فيتصدر ترتيبها العام المتسابق علي الجبشة برصيد 30 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه وزميله في فريق (Brothers) عبدالله المحتسب فيما يحتل المتسابق سعود العطية المركز الثالث. ومن المنتظرأن تلقى الجولة الثانية وعلى غرار الجولة الافتتاحية اقبالاً جماهيرياً مميزاً نظراً لأن النادي حرص على توفير عدد من الفعاليات المصاحبة والتي تناسب كافة أفراد العائلة،  حيث ستكون هناك منطقة ألعاب للأطفال إضافة إلى منطقة خدمية تحوي عدداً من المطاعم،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة قطر للدريفت

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

 

ينتظر جماهير الكرة السعودية والعربية، القمة المنتظرة التي ستجمع بين فريقي الهلال وأهلي جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-2025؟

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي


ينزل الزعيم ضيفًا ثقيلًا على أهلي جدة، مساء اليوم، السبت الموافق 5 أكتوبر 2025، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم الريال هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

حراسة المرمي: عبدالرحمن الصانبي
خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار
خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - سميحان النابت - رياض محرز
خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان

تشكيل الهلال المتوقع أمام

حراسة المرمي: ياسين بونو
خط الوسط: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي
خط الهجوم: ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ماركوس ليوناردو
خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري

وتنقل مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، على شبكة قنوات "SSC" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إيلفسبورغ
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود