شارك الفنان صدقي صخر جمهوره مجموعة من الصور التي تجمعه بالفنانة حنان مطاوع، من كواليس مسلسل صوت وصورة، وذلك حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 


 

صدقي صخر برفقة حنان مطاوع


 

وظهر صخر في الصور برفقة حنان مطاوع أثناء تصوير مشاهد تجمعهم خلال تصوير أحداث مسلسل صو وصورة.


 

وعلق على الصور قائلًا: " انتي أجمل حاجه محصلتليش في حياتي".

View this post on Instagram

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)


 

أحداث مسلسل صوت وصورة


 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي، حول رضوى التي تعمل ممرضةعند أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ولا يتمكن من مس أي شيء منها، وبعدها تتورط رضوى ـحنان مطاوع، في قضية قتله بسبب فيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي، ويتخلى زوجها عبد الغني عنها، ويقف بجانبها المحامي لطفيعبود ـ صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


 

أبطال مسلسل صوت وصورة


مسلسل «صوت وصورة» من بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى،فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى،أحمد سعد، أحمد أبوزيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدىالسباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.


 

أحدث أعمال صدقي صخر


 

انتهى صدقي صخر من تصوير فيلم «أنف وثلاث عيون»، الذي يعتمد على رواية للكاتب إحسان عبدالقدوس، ويخرجه أمير رمسيس،ويكتبه وائل حمدي. ومن المقرر أن يشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


 

آخر أعمال صدقي صخر


 

يذكر أن آخر أعمال صدقي صخر كان مسلسل ريفو، الذي حاز على إعجاب الجمهور بشخصية «مروان»، والذي عرض على منصةwatch it. المسلسل من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبوالروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ومحسن محي الدين. وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى أسماعيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع صوت وصورة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"

 

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة لها، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت يسرا في الصورة  بشخصيتها  في مسرحية " ملك والشاطر "  برفقة الفنان أحمد عز، وعلقت على الصورة قائلة  :" ملك والشاطر" ٠

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة يسرا مشاركتها في  فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

وحقق  فيلم شقو نجاحا كبيرا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.


تصريحات يسرا
 

وقالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، عملت 25 فيلما ومنزلوش، فسموني النجمة المعلبة، ولما نزلوا سقطوا ومنجش فيهم حاجة، وكنت محتارة وبقول لنفسي أكمل تمثيل ولا مكملش، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأضافت: "ما دام العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته".

يسرا:مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه

وتابعت:" مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه، فهتستحملي الحلو والوحش اللي فيه، أنما هتقوليلي ضحيت ومجبتش عيال أنا فنانة.. لا بلاش الكلام، وما بحبش الكلام الكبير اللي ملوش أي أساسا".

مقالات مشابهة

  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"