شاركت فودافون قطر في المعرض المهني لجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا في إطار شراكتها المتواصلة مع الجامعة. وأتاح هذا الحدث، الذي عُقد على مدار يومين، للحاضرين فرصة التعرف على المزيد من المعلومات حول مجموعة من فرص العمل المختلفة، والمهارات المطلوبة لبعض المهن، والاستماع إلى تجارب مباشرة من المتخصصين  من الشركات الرائدة.


وعلَّق السيد خميس النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر،  : «لقد كان من دواعي سرورنا المشاركة في المعرض والبرنامج المهني لجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، ومقابلة العقول النيِّرة التي ستؤثر على طموحات اقتصادنا الرقمي القائم على المعرفة. ونحن نلتزم بتطوير مواهب الشباب القطري عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمساعدتهم على التقدم في رحلة انتقالهم من التعليم الجامعي إلى سوق العمل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فودافون قطر جامعة الدوحة للعلوم البرنامج المهني

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”

الرياض : البلاد

 تُشارك الهيئة العامة للصناعات العسكرية في معرض “خطوة للتوظيف” بنسخته العاشرة الذي يقام خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر الجاري في فندق هيلتون الرياض.

 وتأتي مشاركة الهيئة بجناح خاص، انطلاقًا من حرصها على استقطاب أفضل الكوادر البشرية لتحقيق مستهدفات القطاع، وتعزيز قدراتهم ومساعيهم الطموحة ضمن جهود الهيئة في توطين الموارد البشرية في قطاع الصناعات العسكرية بالمملكة.

 وتُجسد مشاركة الهيئة في المعرض للعام الثاني على التوالي، بيئة العمل الفريدة وفرص التوظيف المتنوعة، إضافة إلى الحوافر والمزايا التي تتيحها للكفاءات الوطنية، كما تلبّي مشاركة الهيئة متطلبات إستراتيجية القوى البشرية لقطاع الصناعات العسكرية في تكوين قاعدة بيانات شاملة عن المتقدمين وتقديم الاستشارات المهنية.

 يُذكر أن المعرض يعدّ منصةً تتيح للباحثين عن العمل -من مختلف مناطق المملكة وبجميع مستوياتهم التعلمية-، لقاء أصحاب العمل مباشرة، وإيجاد الفرص الوظيفية، وعرض مهاراتهم، كما تمكنهم من حضور الورش التدريبية، والترشح للمقابلات الشخصية الفورية، إلى جانب حصولهم على استشارات مهنية حيَّة من خبراء في مجال التوظيف.

مقالات مشابهة

  • أمير قطر: ما يجري بغزة عمليات إبادة جماعية ونحذر من عواقب عدم محاسبة "إسرائيل"
  • M42 تتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بهدف صقل مهارات الكوادر المواطنة وتدريبها في مجالي الصحة والتكنولوجيا
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي Tourism Expo Japan بطوكيو
  • "الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية
  • مصر تشارك بالمعرض السياحي الدولي Tourism Expo Japan في طوكيو
  • وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي Tourism Expo Japan بالعاصمة اليابانية طوكيو
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”