أصدرت بلدية بنغازي تنويها إلى المواطنين بتوقف تدفق المياه من غُرفة لمُدة 24 ساعة، اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 26 نوفمبر 2023م من الساعة التاسعة صباحاً، وذلك للأحياء السكنية الواقعة غرب مدينة بنغازي للقيام بأعمال صيانة.

وذكر المكتب الإعلامي، في تنويه له، “أنه بسبب القيام بأعمال الترحيل لخط مياه الشُرب الرئيسي قُطر (600 ملم) الكائن بطريق العروبة “طريق طرابلس”، فإنه سوف يتوقف تدفق المياه من غُرفة تخفيض الضغط رقم (3) لمُدة ( 24 ساعة).

وحددت البلدية أن توقف ضخ المياه يبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 26 نوفمبر 2023م من الساعة التاسعة صباحاً وذلك للأحياء السكنية الواقعة غرب مدينة بنغازي للقيام بالأعمال المطلوبة، مطمئنة المواطنين بأن تدفق المياه سوف يعود بشكل تدريجي للأحياء السكنية التي توقف الإمداد المائي لها، بعد انتهاء الأعمال خلال المُدة المذكورة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، عن بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق، وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 27 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 3 يوليو 2024م.
وأعلنت الأمانة عن إغلاق كلي لمخرج طريق الملك عبد العزيز «الميناء» المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل شمالاً، وتحويل الحركة المرورية للمركبات الصغيرة للالتفاف من أسفل الجسر، واستمرار حركة الشاحنات على طريق أبو حدرية.
أخبار متعلقة الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدوليفيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خريطة الإغلاق خلال أعمال الصيانة
وقالت إن أعمال التطوير يأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • صيانة أفلاج شمال الشرقية بتكلفة ١.٦ مليون ريال
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • حماد يطلب تكليف شركة أجنبية لإصلاح العطل الكهربائي في بنغازي
  • لجنة تحقيق لمعرفة المتسبب بقطع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في بنغازي
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات