أكد الإعلامي الليبي مؤيد إسكندر، أن مواجهة فريق أبو سليم ضد الزمالك في برج العرب بالكونفدرالية هي مواجهة كلاسيكية وحدث كبير بالنسبة للمشجيعن الليبين، متمنيا أن تكون الروح الرياضية سائدة بين الفريقين داخل ارضية الملعب وتعبر عن كرة القدم في البلدين.

مجلس إدارة الزمالك يوفر 50 أتوبيس لنقل الجماهير لبرج العرب

وقال الإعلامي الليبي مؤيد إسكندر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق أبو سليم حقق مفاجأة بالتواجد في دور المجموعات بالكونفدرالية خلال المشاركة الأولى في البطولة، وهو فريق حديث العهد، وخلال 4 سنوات صعد للدوري الليبي وصعد للبطولة القارية، وهو نادٍ مجتهد ولديه داعمين، ومجلس إدارة أبو سليم يضم شخصيات جيدة".

وأضاف: "فريق أبوسليم لا يعتمد على لاعبين نجوم، ويعتمد على الجماعية ولديه إدارة فنية جيدة بقيادة شكري الخطوي، وهو من المدربين الجيدين، ولديه خبرات جيدة، ونتمنى تأهل الزمالك وأبوسليم الليبي من تلك المجموعة".

وأتم: "كي نكون أكثر واقعية، فأن فريق أبوسليم لديه حافز كبير وهو يواجه نادٍ كبير بحجم الزمالك، والمنافسة ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريق الليبي، في ظل الضغوط الجماهيرية المتوقعة من جانب عشاق الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكونفدرالية أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك ابو سليم

إقرأ أيضاً:

عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ملف الصحة شهد العديد من المبادرات الناجحة خلال الفترة الماضية، مثل مبادرة القضاء على فيروس سي ومبادرة 100 مليون صحة والتأمين الصحي الشامل، لكن تظل دائمًا الفجوة ما بين احتياج المواطن لصحة ومستشفيات ونظام صحي منضبط والأسعار.

خدمة محترمة للمواطن

وأضاف «درويش»، خلال مداخلة ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز ورضوى حسن، «خلال الفترة الماضية كانت هناك تشريعات كثيرة وقوانين ساهمت بشكل كبير بأن يكون هناك خدمة محترمة للمواطن، على المستوى الصحي مثل الكشف المبكر على الأورام».

القضاء على قوائم الانتظار

وتابع: «القضاء على قوائم الانتظار من الأشياء التي حدثت في ملف الصحة، وكانت علامة فارقة، حيث كنا نجد العديد من الضحايا خلال الفترات السابقة يتوفوا نتيجة الانتظار لفترات طويلة».

واختتم: «الصحة والتعليم استحقاق دستوري ليس بالرفاهية، نتمنى من الحكومة الفترة المقبلة أن يكون اهتمامها الأساسي إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل، فلدينا فرص واعدة وقدرات الشعب المصري وشبابه نستطيع من خلاله التقدم بشكل كبير بشرط القضاء على ظاهرة القهاوي».    

 

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومي للجونة في مواجهة المصري
  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • ماكرون يدعو إلى "تحالف كبير" في مواجهة اليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة طارق مجدي؟