شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن كأس العالم للسيدات 2023 وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأستراليا، وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، اليوم الإثنين، إلى أستراليا تحسبا لمشاركة 8220;لبؤات الأطلس 8221; .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023.

. وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023.. وصول بعثة المنتخب الوطني...

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، اليوم الإثنين، إلى أستراليا تحسبا لمشاركة “لبؤات الأطلس” في نهائيات كأس العالم . وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية، التي ستجرى أطوارها ما بين 20 يوليوز الجاري و 20 غشت المقبل بأستراليا ونيوزيلندا، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا و كولومبيا وكوريا الجنوبية.

وفي إطار استعداداته للعرس العالمي، سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات وستجمعه بمنتخب جاميكا وذلك يوم 16 يوليوز الجاري على أرضية ملعب بريسطون ليون.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الإيطالي (0-0) في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما، يوم فاتح يوليوز، على أرضية ملعب باولو ماتزا في فيرار بإيطاليا.

كما حسم التعادل السلبي المواجهة الودية الثانية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره السويسري، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب “شوتزن وايز” بمدينة فينترتور السويسرية.

ظهرت المقالة كأس العالم للسيدات 2023.. وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأستراليا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030

كشفت تقارير إعلامية، أن اللجنة الثلاثية المشتركة لكأس العالم 2030، المُقررة إقامته في المغرب وإسبانيا والبرتغال، قررت عقد اجتماع حاسم في مدينة أكادير خلال الشهر المقبل، « يوليوز »، يتخلله الإعلان الرسمي عن الملاعب الـ20 التي تستضيف مباريات المونديال، من بينها 11 ملعباً في إسبانيا، وستة في المغرب، وثلاثة في البرتغال.

واستقرت إسبانيا على 11 ملعباً لاستضافة مباريات المونديال، ويتعلق الأمر بسانتياغو برنابيو، وكامب نو، وإسبانيول، وسان ماميس، وريال أرينا، ولا كارتوخا، ومتروبوليتانو، ولا روماريدا، ولا روزاليدا، وغران كناريا، وريازور، في انتظار الموافقة عليها من الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وفق ما ذكرته صحيفة « ماركا » الإسبانية.

وأوضح موقع « العربي الجديد، في تقرير له، أن باقي الملاعب متوزعة بين المغرب والبرتغال، إذ رشحت المملكة المغربية ستة ملاعب، وهي: المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والملعب الكبير في أكادير، ومركب فاس، والملعب الكبير في مراكش، والملعب الكبير في طنجة، إضافة إلى الملعب الكبير للدار البيضاء، الذي سيُشيد بطاقة استيعابية تصل إلى 115 ألف مقعد، في حين رشحت البرتغال ثلاثة ملاعب فقط، وهي: دالوز النور في بنفيكا، والتنين دراغون، الذي يملكه نادي بورتو، وخوسي ألفالادي في لشبونة.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استبعد ملعبين من القائمة الأولية، التي كانت تضم 15 ملعباً، باعتبارهما لا يستجيبان للمعايير المحددة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وهما ملعبا مورسيا وخيخون، في وقت لم يقرر بعد بشأن ملعبي ميستايا في فالنسيا، وبلايدوس في مدينة فيغو.

وأكد  التقرير ذاته، أن الملاعب المغربية المرشحة لاستضافة مباريات كأس العالم ستخضع للمعاينة الدقيقة من طرف « فيفا » بمجرد الإعلان النهائي عن هويتها رسمياً، وذلك لمعرفة مدى استجابتها لشروط احتضان مباريات هذه البطولة العالمية، وبعد ذلك الموافقة على التنظيم المشترك للبلدان الثلاثة لبطولة كأس العالم 2030، خلال اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا، الشهر المقبل.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16