أجرى بنك ABC اجتماعًا افتراضيًا للمستثمرين لمناقشة الأرباح الفصلية المنتهية في سبتمبر 2023. استضاف المكالمة الرئيس التنفيذي للمجموعة صائل الوعري، ورئيس الشؤون المالية للمجموعة برندون هوبكنز، وقد حضر الاجتماع عدد من المستثمرين وغيرهم من ذوي المصلحة. تم استعراض أداء بنك ABC القوي واستراتجيته المحدثة خلال الاجتماع، والتي تهدف إلى ترسيخ مكانته باعتباره بنك المستقبل الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تم تسليط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققها بنك ABC في الفترة الأخيرة، ومن أهمها: · تنمية الابتكار لبناء قيمة طويلة الأمد للمساهمين عبر ضخ استثمارات الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة في البنك الرقمي المتوافر حصريًا عبر الأجهزة الذكية فقط «إلى»، وشركة الخدمات المالية العربية (AFS) المتخصصة في مدفوعات التكنولوجيا المالية.

· الاستحواذ الاستراتيجي لبنك ABC على بنك بلوم مصر الذي أدى إلى مضاعفة الحصة السوقية للبنك في إحدى الأسواق الرئيسية المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تمر حاليًا في المراحل الأخيرة من الاندماج والتكامل. · النمو من خلال شبكة حضور المجموعة دوليًا، إذ تجاوز مجموع الأصول 40 مليار دولار أمريكي لأول مرة في تاريخ البنك، مع ارتفاع مجموع الدخل التشغيلي بشكل كبير للعام الثاني على التوالي بعد تجاوز حاجز المليار دولار في عام 2022.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

الرباط (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك

شاركت دولة الإمارات بوفد رفيع المستوى، برئاسة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، في أعمال اجتماع الدورة الـ69 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، الذي عقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية يومي 1 و2 يوليو. 
وتأتي اجتماعات المجلس التنفيذي قبل انعقاد أعمال الجمعية العمومية، التي ستشهد تجديد انتخاب أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة. 
وقال سيف محمد السويدي: إن اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني تمثل المنصة الأهم لمناقشة الملفات ذات الأولوية على أجندة التعاون العربي في قطاع الطيران المدني، ودراسة الفرص والتحديات، ومناقشة سبل التطوير المتاحة، ورفعها إلى الجمعية العمومية لاتخاذ قرارات تدعم وتخدم مصالح الدول الأعضاء وتعزز من دور ومكانة المنظمة إقليمياً وعالمياً.  

مقالات مشابهة

  • اجتماع بالجامعة العربية لمناقشة خارطة طريق للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • تهديد لمصير الشعوب.. 91 مليار دولار مجموع ديون حكومات العالم
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • وزارة السياحة: تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 45 مليار ريال خلال الربع الأول من العام الحالي
  • تعرف على موعد أول اجتماع للحكومة الجديدة 2024
  • وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية لمناقشة البرنامج المشترك "J-CAP"
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية