صحيفة الأيام البحرينية:
2024-10-04@22:50:44 GMT

شراكة بين «خليجي بنك» و«نسيج»

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

شراكة بين «خليجي بنك» و«نسيج»

أعلن خليجي بنك، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، توقيعه عقد شراكة مع شركة نسيج، الشركة البحرينية الرائدة في مجال التطوير العقاري، سيتم بموجبه توفير عروض خاصة للمواطنين الراغبين بشراء وحدات سكنية في أحد المشاريع التي طورتها الشركة مؤخرًا، وهي «بساتين» في منطقة البسيتين، و«كنال فيو» في جزيرة دلمونيا، و«نسايم عراد» في منطقة عراد.

وفي ضوء هذا العقد، سيستفيد عملاء البنك من مزايا حصرية عند شرائهم لوحدة سكنية في أحد هذه المشاريع الثلاثة، لا سيما الحصول على تمويل يصل إلى 25 سنة مع فترة سماح تمتد لغاية 6 أشهر، بالإضافة إلى جوائز نقدية تصل إلى 1000 دينار بحريني وعروض حصرية من مجموعة مختارة من المحال التجارية. وعلاوةً على ذلك، سيستفيد العملاء من الاشتراك في حساب «الراتب» الذي يوفر مزايا فريدة، لا سيما الحصول على معدل ربح متوقع يصل إلى 4% من قيمة الراتب دون حدٍ أدنى للرصيد، إضافة إلى الدخول في سحوبات شهرية على 5 جوائز تبلغ قيمة كل منها 1,000 دينار بحريني والكثير غيرها. وفي هذا الصدد، قالت أميرة أحمد العباسي مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا أن نعلن تعاوننا مع شركة نسيج، الشركة البحرينية الرائدة في مجال التطوير العقاري. نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تقديم عروض حصرية للمواطنين الراغبين في شراء منازل أحلامهم في مشاريع نسيج التي تم تطويرها مؤخرًا، بما في ذلك بساتين، وكنال فيو ونسايم عراد. سيستفيد عملاؤنا المتقدمون لهذا العرض من الحصول على مزايا فريدة واستثنائية تضمن لهم سهولة تملك وحدة سكنية راقية في أحد المشاريع المرموقة التي طورتها شركة نسيج». من جهته، قال محمد الشيخ رئيس الاستثمارات من شركة نسيج: «نحن فخورون بالتعاون مع إحدى المؤسسات المالية الرائدة في المملكة لتقديم حلول تمويلية فريدة للمواطنين الراغبين في التملك في أحد مشاريعنا التي تتضمن فللاً وشققًا وقسائم سكنية لتوفّر حلول سكنية فريدة من نوعها تلبي احتياجات المواطنين في مملكة البحرين. تتميز المشاريع الثلاثة التي طورتها الشركة وهي بساتين، وكنال فيو، ونسايم عراد بمواقعها الاستراتيجية والمواصفات ذات المعايير العالية في الجودة، سواءً من حيث الهيكل الخاص بالوحدات أو بتصاميمها الاستثنائية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا شرکة نسیج فی أحد

إقرأ أيضاً:

مصر تكرم فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بعد سنوات من الاعتزال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  كرمت وزارة الثقافة المصرية، الفنانة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بمصر، ونجمة فرقة "رضا" الشهيرة، الأربعاء، في افتتاح فعاليات الدورة الـ24 من مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، بعد ما يزيد على الـ 40 عامًا من اعتزالها الفن.

وبدأت فريدة مسيرتها كممثلة، في فيلم "فتى أحلامي" للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، قبل أن تساهم مع زوجها على رضا وشقيقه محمود بتأسيس فرقة "رضا" للفنون الشعبية أواخر خمسينيات القرن الماضي، وأصبحت نجمة الفرقة، وأيقونة الرقص الشعبي المصري، وإحدى أشهر راقصات السينما المصريات.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية في 10 أفلام سينمائية، اثنان منها مع فرقة "رضا"، ونجمها الراقص والممثل الراحل محمود رضا، وهما: "أجازة نص السنة"، والفيلم الشهير "غرام في الكرنك"، كما كانت من أبطال الفيلم الكوميدي "إسماعيل يس والبوليس الحربي"، وكان آخر مشاركتها في السينما بفيلم "أسياد وعبيد" أواخر السبعينيات.

وتحمل فريدة فهمي شهادة الدكتوراه في الرقص الإيقاعي من الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الملفت في مسيرتها أنها صممت ملابس مسرحية "ريا وسكينة" الشهيرة، من بطولة الفنانين المصريين الراحلين: شادية، وسهير البابلي، وعبد المنعم مدبولي. 

مقالات مشابهة

  • «حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • مصر تكرم فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بعد سنوات من الاعتزال
  • عبدالله آل حامد: منفتحون على المزيد من الشراكات مع الدول الرائدة في قطاع الترفيه البصري
  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • تكريم فريدة فهمي في افتتاح مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية (صور)
  • المملكة تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين 2026
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها