sayidaty،  هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل جريمة قلب، هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل جريمة قلب newspressMon, 07 10 2023 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر  هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل "جريمة قلب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

 هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل...
 هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل "جريمة قلب" newspress Mon, 07/10/2023 - 17:41

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكاية أغنية شادية «خد بإيدي» في مولد النبي.. ما علاقة شقيقها طاهر؟

بفستانها الأبيض الطويل، وقفت شادية في احتفالية مولد النبي عام 1984 تشدو كلمات أغنيتها الشهيرة «خد بإيدي» التي جاءت كلمتها: «جه حبيبي وخد بإيدي.. قلت له أمرك يا سيدي»، وبمجرد ما كانت تنتهي من مقطع يصفق الجمهور بحرارة تلتقط أنفاسها، وبتأثر تكمل أغنيتها التي كانت من كلمات علية الجعار وألحان عبدالمنعم البارودي، وفق ما روى الفنان سمير صبري، في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي تامر عبد المنعم.

حكاية أغنية «خد بإيدي» لـ شادية

مرّت الفنانة شادية في الثمانينيات بأزمة صحية ونفسية بدأت بوفاة شقيقها طاهر، بحسب لقاء سابق للفنان سمير صبري الذي قال عنها: «كانت بتعتبره ابنها وكان نفسها تبقى أم حملت 3 مرات من صلاح ذو الفقار وبتيجي في الشهر الـ7 وتجهض وكانت نفسها تبقى أم اعتبرت طاهر أخوها ابنها جه طاهر وهي بتعمل ريا وسكينة مات فجأة فقدت جزء مهم في حياتها، وكانت اتطلقت من ذو الفقار بعدها مباشرة هنا في مصر قالوا لها عندك سرطان ثدي».

وأضاف سمير صبري: «شادية بعد موت أخوها وتشخيصها بالسرطان سافرت أمريكا عند أختها عفاف شاكر، وفي أمريكا وبعد إزالة الثدي اتضح أنها مكنش عندها كانسر، وكانت صدمة كبيرة ليها طول عمرها تحب تلبس فساتين وكلها مفتوحة رجعت بعد الصدمتين قررت إنها تغني ديني بس وهي كانت طول عمرها بتصلي بس كثفت الصلاة، وفجأة قررت تعتزل وتختفي كانت بتظهر بس في المناسبات بملابس بيضا وكانت حلوة زي ما هي».

تفاصيل الأغنية

وكان عمر رئيس الإذاعة آنذاك هو من عرض كلمات أغنية «خد بإيدي» على الراحلة شادية، فوجدت في كلماتها ضالتها التي تبحث عنها، ووافقت على الأغنية التي غنتها في الاحتفال بالمولد النبوي على الهواء وهى ترتدي فستانا أبيض اللون على مسرح الجمهورية، بمصاحبة فرقة النيل الموسيقية بقيادة عبد العظيم حليم وبحضور الدكتور أحمد هيكل وزير الثقافة.

عبد المنعم البارودي ملحن أغنية «خد بإيدي» لـ شادية قال في تصريحات تليفزيونية وقت غناء الأغنية على المسرح: «قبل لحن خد بإيدي كنت مركز على المسرح قمت بحوالي 15 مسرحية آخرهم عرابي زعيم الفلاحين والأستاذ علي عيسى أتاح لي أعمل أغنية خد بإيدي وتاني محاولة للأغنية الدينية كان مدد للمصطفى للفنانة نادية مصطفى».

مقالات مشابهة

  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته
  • حكاية كيلو سكر منحنا دعوة صادقة، جاءت بالخير على منطقة الشجرة العسكرية وأمتد إلى سلاح المهندسين
  • حكاية أغنية شادية «خد بإيدي» في مولد النبي.. ما علاقة شقيقها طاهر؟
  • السيرة النبوية مصدر إلهام الدراما والسينما
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • ???? (الدعامي) أضاء تلفونه فرأى أخاه (..) حكاية الخنساء السودانية وما فعلته بذلك الوغد
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • حكاية شهر توت أول السنة القبطية.. حمل اسم إله الحكمة