أعلنت منظمة بريف البحرينية عن النزالات التي ستشهدها بطولة BRAVE CE 77 لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والتي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تنظمها منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5-16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وينطلق أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 بإقامة منافسات بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، والذي يشهد 6 نزالات يتنافس خلالها 12 مقاتلاً يمثلون 9 دول، هي: قرغيزستان، البرازيل، بولندا، روسيا، أوكرانيا، مصر، كازاخستان، سلوفينيا، طاجاكستان وزمبابوي. وتشهد هذه النسخة من بطولة BRAVE CF إقامة نزالين رئيسين على اللقب العالمي، حيث يتصدر المشهد نزال البطل المقاتل القرغيزستاني السلام كوبانيشبيك الذي يدافع عن لقبه في الوزن الخفيف، أمام حامل اللقب السابق المقاتل لوكاس «مينيرو» مارتينز. فيما يتنافس المقاتل الروسي كمال محمدوف والمقاتل البولندي مارسين باندل على لقب الوزن فوق المتوسط. وعن بقية النزالات، يواجه المقاتل الكازاخستاني أولزهاس إسكارايف المقاتل الروسي رسلان تيدييف في نزال الوزن الخفيف، ويواجه المقاتل المصري ميسرة محمد المقاتل الأوكراني فيتالي ياكيمنكو في نزال وزن الذبابة. فيما يلتقي المقاتل الزمبابوي نيكولاس هويندي المقاتل الطاجاكستاني موتوليبشو أكوبيروف في نزال وزن الديك، بينما تنطلق نزالات هذه البطولة بالنزال الذي يجمع بين المقاتل المصري عيد عامر والمقاتل السلوفيني حارس أكساليتش في الوزن الثقيل. وبحسب جدول فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين، ستقام بطولة BRAVE CF 79 للمحترفين يوم 8 ديسمبر، وتقام بطولة BRAVE CF 80 للمحترفين يوم 15 ديسمبر، ويشهد هذا الحدث الدولي الكبير إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10-16 ديسمبر.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لفنون القتال المختلطة

إقرأ أيضاً:

حقل غير تقليدي.. ما لا تعرفه عن حقل "اللدام" السعودي

حقل "اللدام" السعودية.. تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن كشف  وزير الطاقة السعودي إن شركة "أرامكو" السعودية اكتشفت حقول نفط جديدة وغاز طبيعي في المنطقة الشرقية والربع الخالي في المملكة. 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن الوزير قوله إن الحقول شملت حقلين للزيت غير التقليدي، ومكمنا للزيت العربي الخفيف، وحقلين للغاز الطبيعي، ومكمنين للغاز الطبيعي.

لذلك نستعرض إليكم جميع التفاصيل حول  حقل "اللدام" السعودي وذلك بعد تصدرها محركات البحث من خلال هذا التقرير.

 

حقل اللدام السعودي

حقل "اللدام" للزيت هو حقل غير تقليدي في المنطقة الشرقية بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف جدا في بئر (لدام-2) بمعدل 5100 برميل في اليوم، مصحوبا بنحو 4.9 ملايين قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

اكتشفت الشركة حقل "الفروق" للزيت غير التقليدي في المنطقة الشرقية بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف جدا من بئر (الفروق-4) بمعدل 4557 برميلا في اليوم، مصحوبا بنحو 3.79 ملايين قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

وشملت الاكتشافات مكمن (عنيزة ب/ج) في حقل "مزاليج" في المنطقة الشرقية، بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف من بئر (مزاليج-62) بمعدل 1780 برميلا في اليوم، مصحوبا بنحو 0.7 مليون قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

مقالات مشابهة

  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • حقل غير تقليدي.. ما لا تعرفه عن حقل "اللدام" السعودي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024
  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • نجاح كبير لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر