كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر، حقيقة ما تداولته وسائل الإعلام بخصوص تعرض محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول، للاعتداء في ليبيريا.

وساهم صلاح في فوز الفراعنة على سيراليون 2-0، منذ أيام خلال المباراة التي أقيمت في ليبيريا، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال غرابة في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح لم يتعرض لأي اعتداء، بعض الجماهير اقتحمت الملعب لالتقاط الصور معه وكانوا سعداء للغاية بتواجده في ليبيريا".

وأضاف: "الظروف المحيطة بمباراة سيراليون لم تكن جيدة بداية من اختيار موعد اللقاء، عرضنا عليهم خوض المباراة في المغرب مع تحملنا قيمة الانتقالات والنفقات، لكنهم أصروا على لعب المباراة في ليبيريا".

وأستكمل: "في أول مران لنا على ملعب المباراة لم يكن هناك تأمين وفوجئنا بوجود جماهير في المدرجات، وطلبنا من السفير المصري استدعاء الشرطة، لكنها كانت مشغولة بتأمين عملية الانتخابات الرئاسية في ليبيريا".

وأوضح مدير المنتخب: "فيتوريا لم يجلس مع محمد صبحي وأحمد فتوح بشكل شخصي كما تردد، لكن الجلسة كانت مع جميع اللاعبين، وطالبهم بالاجتهاد في التدريب والمشاركة في المباريات، وقال لهم إن من يؤدي بشكل جيد في المباريات، هو فقط من سيتواجد في قائمة المنتخب".

وتابع: "استبعاد الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد جاء لعدم أداء الحصة التدريبية بعد مباراة جيبوتي وتعاملنا مع الأمر بصراحة وشفافية، قرار عودتهم للمنتخب يخص المدير الفني روي فيتوريا وهو ينظر في المقام الأول لمصلحة الفراعنة".

واختتم غرابة: "موعد إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في أمم أفريقيا يوم 3 يناير المقبل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی لیبیریا

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر امني، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، حقيقة سقوط صاروخ إيراني على قاعدة عين الأسد التي تضم قوات أمريكية في محافظة الانبار.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "ما تم تداوله بشأن سقوط صاروخ إيراني ضمن قاعدة عين الأسد، ليس صحيحاً وان ما حدث هو سقوط خزان وقود احد الصواريخ التي اتجهت الى إسرائيل بمساحة بعيدة عن القاعدة".

وأضاف أن "هذا الخزان لا يسبب أي خطر ولا يحمل أي مواد متفجرة وحاليا الجهد الهندسي متواجد لغرض رفعه".


مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • لغز الفراعنة والنبوءات المجهولة.. هل كانت الأهرامات بوابة إلى عوالم أخرى؟
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • تفاصيل اعتداء ومحاولة اختطاف مدير فرع شركة YOU للاتصالات في تعز على يد مسلحين تابعين لحزب الإصلاح
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان