شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضبط أكثر من 600 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة بأمانة العاصمة، أحداث اليوم ضبط أكثر من 600 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة بأمانة العاصمةضبطت شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري، ومرور .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

.ضبط أكثر من 600 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة بأمانة العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

..ضبط أكثر من 600 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة...
أحداث اليوم : ضبط أكثر من 600 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة بأمانة العاصمة

ضبطت شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري، ومرور أمانة العاصمة 618 سيارة مخالفة غير مرسمة وغير مرقمة خلال الثلاثة الأيام الماضية في الحملة الميدانية التي تنفذها في أمانة العاصمة صنعاء. وأوضحت شرطة المرور أن السيارات المضبوطة منها بدون جمارك، وخالع لوحات، ومجمرك ولم يرقم، وعكس خط، ومخالفات مرورية أخرى. وأكد مدير إدارة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي استمرار حملات ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لقواعد المرور وإعادة الانضباط المروري، بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة شرطة المرور عطفاً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة. ودعا جميع المخالفين إلى سرعة تصحيح أوضاعهم والتوجه طوعياً إلى مراكز الترسيم والترقيم حتى لا تتعرض سياراتهم للحجز... مؤكداً أنه لن يتم إطلاق المخالفين من الحجز إلا بعد قيامهم بتسديد جميع المخالفات المرورية المسجلة عليهم وتسديد الغرامات المترتبة عن خلع اللوحات. ـــــــــــ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

المرور: ضبط 1451 مخالفة ملصق إلكتروني خلال 24 ساعة

سحب رجال الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 1451 رخصة مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.

ويسهم الملصق الإلكتروني في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

مصدر أمني ينفي وجود انتهاكات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة احتفالات أكتوبر.. الإفراج بالعفو عن 3160 نزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل| صور


ويساعد الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها.

الملصق الإلكترونى

ويتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

في السياق ذاته، قامت الأجهزة المعنية برفع 45 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، فضلا عن تحرير 612 مخالفة لقائدى الدراجات النارية؛ لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • المرور تحرر 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • المرور: ضبط 1451 مخالفة ملصق إلكتروني خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • مؤتمر صحفي بمرور عام على مجانية الخدمات الطبية بالمستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة
  • المرور تحرر 25 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بالأمانة
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بأمانة العاصمة
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة