دبي: «الخليج»

منحت جامعة هيريوت وات دبي، الدكتوراه الفخرية للشيخة شمّا بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، الرئيسة التنفيذية للمُسرعات المستقلة لدولة الإمارات للتغير المناخي، والدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير التغير المناخي والبيئة السابق، خلال حفل التخرج الشتوي الذي أقيم في دبي وقبل انعقاد مؤتمر الأطراف (COP28) نهاية الشهر، وتم منح كلتا الدرجتين تقديراً لمساهماتهما البارزة في مجال الاستدامة.

وقامت الدكتورة رجاء عيسى القرق، رئيسة جامعة هيريوت وات دبى ورئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات عيسى صالح القرق (ESAG) ومقرها دبي بتسليم الدرجات العلمية.

وفي حديثها بهذه المناسبة، قالت الدكتورة رجاء عيسى القرق: «إنه لمن دواعي سروري أن أرى الجامعة تكرم اثنين من زملائي الإماراتيين لإنجازاتهم المتنوعة في مجالات الاستدامة وتغير المناخ وتنمية المجتمع والخدمات الأكاديمية والحكومية».

وقد حصل ما يقرب من 400 خريج على شهاداتهم في حفل التخرج للاحتفاء بعملهم الجاد وطموحهم.

وأعربت بروفيسور هيذر ماكغريجور، عميد ونائب رئيس جامعة هيريوت وات دبي، عن اعتزازها بالخريجين، وقالت: «يمثل حفل التخرج علامة فارقة، وتتويجاً لسنوات من العمل الشاق والمثابرة والالتزام بالتميز».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الجامعات

إقرأ أيضاً:

وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج

يزداد اهتمام العديد من الشباب بمعرفة رابط التقديم على وظائف بنك مصر لعام 2024، حيث يعد هذا الموضوع من أبرز القضايا التي تشغل الخريجين الجدد، وقد أعلنت الصفحة الرسمية لبنك مصر عن بدء استقبال طلبات التقديم للعمل لحديثي التخرج لعام 2024، وتوفر هذه الفرصة للشباب بداية قوية لمسارهم المهني وتسهم في تحقيق الاستقرار الوظيفي.

يلعب بنك مصر دورًا رئيسيًا في تقديم هذه الفرص الوظيفية، مما يتيح للشباب بدء مسارهم المهني في بيئة مهنية داعمة ومحفزة من خلال التقديم على هذه الوظائف، يمكن للخريجين الجدد الاستفادة من التدريب والتطوير المهني الذي يقدمه البنك، مما يعزز من مهاراتهم ويزيد من فرصهم في سوق العمل.

عاجل - وظائف بنك مصر 2024 لسكان القاهرة والجيزة (تفاصيل وشروط) "وظائف شاغرة في بنك مصر".. فرصة لحديثي التخرج شروط وظائف بنك مصر 2024

بتقديم طلب للحصول على وظائف بنك مصر 2024 هناك مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين الالتزام بها، والتي جاءت على النحو التالي:

 

يجب أن يكون المتقدم حديث التخرج وليس لديه خبرة سابقة في مجال العمل.لبعض الوظائف المحددة يفضل أن يكون لدى المتقدم خبرة تصل إلى 7 سنوات في المجال المصرفي.يجب أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية بشكل جيد.يفضل أن يكون لدى المتقدم تقدير جيد على الأقل في شهادته الأكاديمية.يجب ألا يكون المتقدم قد خضع لاختبارات التوظيف في بنك مصر سابقا.يجب ألا يكون للمتقدم أقارب يعملون حاليا في بنك مصر.يجب أن يكون المتقدم مقيما في القاهرة. وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج وظائف بنك مصر: فرص عمل مجزية ومؤهلات مطلوبة رابط التقديم في بنك مصر 2024

للتقديم على وظائف بنك مصر 2024 يمكن اتباع الخطوات الموضحة أدناه لضمان تقديم طلبك بشكل صحيح وسلس:

ابدأ بزيارة الموقع الرسمي بنك مصر خلال الرابط المخصص.بعد الدخول إلى الموقع ابحث عن قسم الوظائف وانقر عليه للوصول إلى الصفحة المخصصة للوظائف الشاغرة المتاحة.تصفح الوظائف المتاحة واختر الوظيفة التي ترغب في التقديم لها بعد تحديد الوظيفة المناسبة، انقر على زر “تقديم الطلب”.ستحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية وتفاصيل السيرة الذاتية الخاصة بك تأكد من تضمين معلومات  التعليم والخبرات السابقة بدقة.بعد التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة، اضغط على زر تم إرسال طلبك سيقوم فريق التوظيف بمراجعة طلبك والتواصل معك في حال تم اختيارك للمقابلة.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
  • سؤال برلماني حول مؤهلات وزير التعليم
  • جامعة الملك خالد تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج "الإعداد المهني"
  • آخرها في ماليزيا.. جامعات منحت الإمام الطيب الدكتوراه الفخرية
  • 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)