بوابة الفجر:
2024-09-30@18:44:32 GMT

ضربة موجعة قوية في بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الأربعاء، غياب لاعبه المغربي وليد الكرتي عن المباراة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، بعد غد الجمعة في افتتاح مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ضربة موجعة قوية في بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي

وذكر مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لبيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم، أن وليد الكرتي يعاني من مزق في ربلة الساق (عضلة السمانة) منذ أيام ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بهدف تجهيزه للمشاركة في الأيام المقبلة في ظل ضغط وتوالي المشاركات محليا وقاريا.

نجم الأهلي يحسم موقفه من عرض مودرن فيوتشر مدرب ميدياما يستفز جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة

وقال المنيري إن الكرتي سيغيب عن مباراة بيراميدز المقبلة أمام مازيمبي.

يذكر أن بيراميدز سيفتقد كذلك جهود الدولي مصطفى فتحي بعد إصابته بمزق في العضلة الأمامية في المعسكر الأخير للمنتخب المصري الأول.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مازيمبي دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين

ضربت اليابانية ناعومي أوساكا موعداً مع الأمريكية كوكو غوف في دور الـ16 من دورة بكين في كرة المضرب (1000 نقطة)، فيما تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية عالمياً بسهولة.

وتغلبت أوساكا على الأمريكية كايتي فولينيتس المصنفة 60 عالمياً 6-3، 6-2، لتلاقي غوف التي أحرزت على غرارها بطولة فلاشينغ ميدوز سابقاً.
وتخوض أوساكا، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، دورتها الأولى تحت اشراف مدربها الجديد الفرنسي باتريك موراتوغلو الذي اشتهر بتدريب النجمة الأمريكية السابقة سيرينا وليامس.
ولم تستعد اليابانية البالغة 26 عاماً إيقاعها منذ عودتها إلى ملاعب التنس في يناير (كانون الثاني)، بعد إنجاب طفلتها شاي في يوليو (تموز) من العام الماضي، وهي مصنفة راهنا في المركز 73 عالمياً.
خسرت في الدور الثاني في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبعد انجابها لم تتخط الدور ربع النهائي في مجمل مشاركاتها.
لكن أمام فولينيتس أظهرت لمحات من المستوى الذي خولها إحراز لقب احدى البطولات الكبرى أربع مرات وسبع دورات لدى المحترفات، بينها دورة الصين المفتوحة في 2019 عندما توجت في بطولة أستراليا الكبرى للمرة الأولى. أحرزت اللقب أيضا في ملبورن عام 2021 ولقب فلاشينغ ميدوز مرتين.
من جهتها، حجزت غوف، بطلة فلاشينغ ميدوز 2023، بطاقتها إلى دور الـ16 بفوزها على البريطانية كايتي بولتر 7-5، 6-2. وصُنّفت الأمريكية الشابة البالغة 20 عاما والسادسة عالمياً، في المركز الرابع في الدورة.
التقت أربع مرات مع أوساكا فتقاسمتا الفوز مرتين. كان لقاؤهما الأخير عام 2022 في سان خوسيه عندما تفوقت غوف بمجموعتين 6-4، 6-4.
وكان مشوار سابالينكا سهلاً عندما تخطت أشلين كروغر 6-2، 6-2 لتلاقي الأمريكية الأخرى ماديسون كيز المصنفة 24 التي تغلبت على البرازيلية بياتريز مايا حداد 6-3، 6-3.
ولم ترتكب سابالينكا الأخطاء على غرار مباراتها الأولى أمام التايلاندية المتأهلة من التصفيات مانانتشايا ساوانغكاو.
وتتألق ابنة السادسة والعشرين على الأراضي الصلبة حيث أحرزت 14 لقباً من أصل 16 في مسيرتها، ووحدها البولندية إيغا شفيونتيك، الغائبة عن هذه الدورة "لأسباب خاصة"، فازت في مباريات أكثر منها هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • معاريف: خطة تدمير إسرائيل تلقت ضربة قوية
  • أسعار اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين
  • فاينانشال تايمز: اغتيال حسن نصر الله ضربة موجعة في صميم "محور المقاومة"
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • 20 طن متفجرات استُخدمت في الهجوم.. ماذا ينتظر المنطقة بعد اغتيال حسن نصر الله؟ خبراء: ضربة موجعة ونقطة تحول محورية في الصراع
  • الجيش الإسرائيلي: حزب الله تلقى ضربة موجعة
  • تباين أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري اليوم