لقي شاب  يدعي أحمد سيد عبد العليم 21 عاما ف، مصرعه، إثر تعرضه لطلق ناري من فرد خرطوش في الوجه، وذلك أثناء حضوره حفل زفاف شقيق أحد أصدقائه في حي قحافة، التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أول الفيوم  في محافظة الفيوم.


البداية كانت بتلقي اللؤاء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام  بوصول المدعو أحمد سيد عبد العليم، 21 عامًا، مُقيم في حي قحافة بمحافظة الفيوم، جثة هامدة جراء إصابته بطلق خرطوش في الوجه.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته أثناء حضوره حفل زفاف شقيق أحد أصدقائه في حي قحافة التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم، إذ أطلق أحد الأشخاص عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أصاب المتوفى وأودى بحياته.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أحمد.م.ص.ر، 21 عامًا،، جرى ضبطه والتحفظ على السلاح الذي كان بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر   وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم

نجا عروسين من حادثة كادت أن تنهي حياتهما أثناء ذهابهما إلى قاعة الزفاف، وذلك بعد أن سقطت السيارة التي كانا يستقلونها بطريق بحيرة قارون السياحي، نطاق مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتمكن المعازيم إنقاذ العروسين من الغرق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد علاء مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا بسقوط سيارة بإحدى الترع بطريق بحيرة قارون دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء استقلال عروسين لسيارة ملاكي وبسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على السيارة فانقلبت في الترعة، وتمكن المعازيم إنقاذ العروسين والسائق بعد إصابتهم بإصابات خفيفة وتم إسعافهم بموقع الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته ترسانة أسلحة بالبحيرة
  • العربية نزلت بيهم في الترعه.. نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية