اختتم مركز إعلام الخارجة بالوادي الجديد الحملة الإعلامية( صوتك مستقبلك..إنزل وشارك) والتى أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات لحث المواطنين على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وعقد مركز الاعلام ندوة بعنوان ( صوتك أمانة.. صوتك لمصر) بمقر مديرية الزراعة وبحضور الدكتور مجد المرسى- وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد وفضيلة الشيخ  حمدى فتحى كامل - من علماء الأوقاف والمحامية ليلى فهيم -  والمهندس محمد حسين هلالي قيادة طبيعية 
حيث بدأت  مديرة المركز  ازهار عبدالعزيز  حديثها بدور قطاع الإعلام الداخلى فى حث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ونوهت إلى أن الحملة الإعلامية استمرت خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر تم من خلالها العديد من الأنشطة 


ومن جانبه أكد مدير القطاع الزراعي  أن محافظة الوادى الجديد من المحافظات الأولى فى ارتفاع نسب المشاركة 


وفى سياق متصل تحدث فضيلة الشيخ حمدى عن مكانة مصر فى القرآن والتى تعتبر من الأراضي الطيبة التى يجب المحافظة عليها ويظهر ذلك من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة فى أهم الأحداث كما ذكر أهمية السعى والتعمير والتنمية التى تحدث التنمية والرخاء .


ونوه فضيلته أن الصوت أمانة ولا يجوز كتمان الشهادة لذلك لابد من التوجه إلى صناديق الاقتراع للمشاركة بحيادية وحرية مطلقة .

محافظ الوادى الجديد يوجه بإحالة أى مخالفة تسبب عجز السلع التموينية للنيابة

 

FB_IMG_1700685741597 FB_IMG_1700685720539 FB_IMG_1700685714122 FB_IMG_1700685706768 FB_IMG_1700685699954

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اقتراع استمرت ارتفاع الهيئة العامة الجدول التموين الأوقاف الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابى زراعة رئيس الجمهورية وكيل وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل

تعد إقامة المشاريع الزراعية في الوادي الجديد خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي. من خلال الاستثمار في هذه المشاريع وتذليل العقبات، يمكن للمنطقة أن تصبح مركزًا زراعيًا مهمًا يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر.

مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة

ومن جانبه، أكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، انتهاء اللجنة المسؤولة عن إصدار الموافقات لإقامة مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة، حيث تم معالجة 124 طلبًا بعد الحصول على موافقات وزير الزراعة واعتمادها من رئاسة مجلس الوزراء.

إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع

وأوضح المهندس أحمد إبراهيم، مدير إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة في الوادي الجديد، أن الموافقات قد تم إرسالها إلى الوحدات المحلية في المراكز المختلفة، داعيًا المواطنين الذين حصلوا على الموافقات إلى التوجه لتلك الوحدات لاستكمال إجراءات الترخيص. 

وأشار إلى أن مدة الموافقة هي عام واحد فقط، وإذا لم يتم استكمال الإجراءات قبل انتهاء هذه الفترة، ستعتبر الموافقة لاغية، مع إمكانية التجديد لعام آخر وفقًا للقوانين المعمول بها.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

وأضاف أن المديرية تواصلت بشكل مستمر مع الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة لإنهاء أعمال اللجنتين اللتين تخضعان حاليًا للفحص. 

ولفت إلى أن هذه المشروعات ستساهم في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان، وزيادة دخل المزارعين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • القطن الليلة «مش عيده»
  • الشرق الأوسط الجديد
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • «الأرز الجديد».. سلاح مصر في مواجهة ندرة المياه وتحقيق الأمن الغذائي
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • “الزراعة” تستعرض حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال سبتمبر 2024
  • اليابان تستعد لانتخابات مبكرة ورئيس الوزراء الجديد إيشيبا يحدد 27 أكتوبر كموعد للتصويت
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا