أعلن الإعلامي إبراهيم فابق، عن انتقال نجم الأهلي محمد عبد المنعم من الفريق في نهاية الموسم.

وكتب فايق من خلال حسابه الشخصي فيسبوك :" بنسبة كبيرة محمد عبد المنعم خارج الأهلي مع نهاية الموسم".


كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف الأهلي من بيع محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة، قائلا إن محمد عبد المنعم هو المدافع الأساسي والثابت في خط دفاع المارد الأحمر، ويجهز عرض قوي للاعب في الوقت الحالي، في ضوء إمكانية تلقي النادي عروض احترافية له، في ضوء تألقه الواضح مع النادي الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

محمد فاروق يتحدث عن محمد عبد المنعم 


وأضاف "فاروق"، خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج "البريمو" المذاع من خلال قناة "تن"، أن النادي الأهلي وضع شرط بشأن المناقشة بشان العروض وهو أن يكون عرض قوي من الدوريات الخمس الكبرى، "الأهلي معندوش مشكلة ولكن عاوز عرض من نادي كبير في الدوريات الأوروبية، ويكون فيه تجديد للاعب الأول ومن ثم يخرج من النادي، ويكون بنفس القيمة المالية الفئة الأولى زي اللاعيبة الكبار في الفريق".

ولفت إلى أن النادي الأهلي يبحث عن مدافع جديد في الوقت الحالي، وتم ترشيح مدافع تونسي شاب يُدعى هشام بكار لكي يتواجد في النادي الأهلي، بترشيح من أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق.

وتابع محمد فاروق، أن مارسيل كولر عقد جلسة أيضا مع كلا من حسين الشحات وإمام عاشور، بعد الأزمة الأخيرة في منتخب مصر، وحذر كلا اللاعبين بشكل قوي بعد واقعتهم في منتخب مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت

يبدأ الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض منافسات الموسم المقبل بمعسكر مغلق في دولة الكويت خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي جولبي لتجهيز الفريق قبل إنطلاق منافسات دوري المرتبط بنهاية شهر أكتوبر الحالي حيث يسعى المارد الاحمر لإستعادة نغمة الإنتصارات في الموسم المقبل.

ويخوض فريق الأهلي لكرة السلة ثلاثة مباريات ودية في معسكر الكويت لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وزيادة الإنسجام بين الصفقات الجديدة المنضمة للفريق.

وتعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة خلال الصيف الحالي مثل رامي إبراهيم ويوسف الغايش المنضماتن من فريق سبورتنج إضافة للمحترف الأمريكي جون روبيرسون وصانع ألعاب طلائع الجيش إبراهيم هشام.

وكان الاهلي قد خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة بعد خسارته لنهائي دوري سوبر السلة ونهائي الكأس أمام الإتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي