فن، علي الحجار يفتح النار على مدحت صالح واخد مشروعي وكلماتي كوبي بيست،كشف المطرب على الحجار عن تفاصيل خلافه مع المطرب مدحت صالح، بشأن مشروع الأخير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علي الحجار يفتح النار على مدحت صالح: "واخد مشروعي وكلماتي كوبي بيست"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علي الحجار يفتح النار على مدحت صالح: "واخد مشروعي...

كشف المطرب على الحجار عن تفاصيل خلافه مع المطرب مدحت صالح، بشأن مشروع الأخير الغنائي، الذي يطلق عليه «الأساتذة»، والذي يعتبره الحجار مأخوذا من مشروعة «100 سنة غنا».

وقال علي الحجار خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية سهير جودة ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»،  إن مدحت صالح فنان كبير ومهم، لكن فكرة مشروع «100 سنة غنا» هي فكرتي من الأساس، مشيرًا إلى أن مدحت صالح يعرف هذا الأمر جيدًا.

وأضاف الحجار: «مدحت صالح طلع في برامج كتير وقال علي الحجار أستاذي، مدحت يعلم مشروعي ويعلم الدراسة اللي أنا بعملها (100 سنة غنا)، ونقلها بالضبط وغير الاسم إلى مشروع (الأساتذة)، ده مشروعي واخده بالضبط كوبي بيست، فأنا فكرتي قائمة على الملحنين وليس المطربين».

وعن وجود نية للصلح مع مدحت صالح، قال الحجار: «إحنا مش عيال صغيرة اتخانقنا في الشارع وبتصالحونا على بعض، الموضوع مش كده، تخيلي نفسك بتعملي رسالة دكتوراه بقالك سنين وتعبانة فيها، وفجأة واحد تاني ياخد نفس الرسالة ويسميها اسم تاني ويسمي نفسه الدكتور فلان، أمر موجع جدا».

واشار الحجار  إلى أن مدحت صالح منذ أن احترف الغناء، يعتمد على غناء 6 أغنيات لنفسه، وتكون بقية الأعمال لمغنيين وملحنين آخرين.

ونوه الحجار بأنه اطلع على مقتطفات من حفل الأساتذة الذي أحياه مدحت صالح مؤخرا، وعقب: «هي هي حفلته اللي بيعملها دايما، مفيش حاجة جديدة حصلت، هو بيقول أنا هطور وأجيب الأغاني القديمة وأوزعها توزيع معاصر، ولا فيه أي حاجة حصلت».

https://youtu.be/woKdOfCCdFY

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول

أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة بحوزة المطرب سعد الصغير بمطار القاهرة، تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر.

إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول

كما ثبت تقرير الفحص احتواء عينة الدم المأخوذة من المطرب سعد الصغير على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

وكانت النيابة العامة اتهمت المطرب سعد الصغير بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، بعدما ضبط، خلال عودته من الولايات المتحدة على متن إحدى الطائرات التابعة لشركة مصر للطيران، وبحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريغوانا.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم.
 

وقررت النيابة العامة إحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وحضر سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعى وسط حراسة أمنية مشددة داخل سيارة الترحيلات، حيث تم اصطحابه إلى الطابق الخاص بإجراء تحليل المخدرات، وعقب انتهاء إجراء تحليل المخدرات لسعد الصغير قامت الأجهزة الأمنية بإيداعه فى سيارة الترحيلات ليغادر الطب الشرعى إلى محبسه مرة أخرى.

وقال سعد الصغير خلال التحقيقات أمام الجهات الأمنية إنه لم يكن يعلم أن تلك السجائر بها مواد مخدرة، وإنه لم يستطع قراءة المكتوب عليها لجهله باللغة الإنجليزية، مؤكدا أنه اعتقد أنها مجرد سجائر إلكترونية عادية، ولم يكن يعرف أن محتوياتها ممنوعة في مصر.

وألقي القبض على سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة فيب عقب قدومه من الولايات المتحدة- ترانزيت- على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة للتحقيق.

وقال سعد الصغير خلال اعترافاته الأولية أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بكيٱ : واللهِ ما أعرف إن فيها مخدرات ممنوعة، دول واحد أداهملي، واللهِ وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا بريء، ومبعرفش أقرأ ولا أكتب.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • مصر تكافح الإدمان بـ 33 مركزا على مستوى 19 محافظة.. فيديو
  • صندوق علاج الإدمان: دورنا لا يقتصر على سحب المخدر ونعمل على دمجهم بالمجتمع
  • علي الحجار: "أسدد من جيبي" تكاليف تنفيذ مشروع "100 سنة غنا"
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"
  • علي الحجار يحيي الليلة الثالثة من مشروع " 100سنة غنا" تكريماً لبليغ حمدي.. صور