قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 5 مواطنين بمحافظة جدة لترويجهم 25.2 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و16,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

أخبار متعلقة الأمن البيئي يضبط 3 مخالفين لنظام البيئة بالجوفوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي ويبحثان وقف التصعيد في غزة

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم (25.2) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر و(16,100) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/SydCkk78p4— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) November 22, 2023مخالفة نظام البيئة

ضبطت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض، مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة بمحافظة الزلفي، بحوزته حطب محلي معروض للبيع، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحث الأمن العام على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(996) و(999) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة الرياض جدة أخبار السعودية مخالفة نظام البيئة المخدرات من مادة

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان

قبضت دوريات الأمن بمنطقة جازان على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات الأمن بمنطقة جازان تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/aA9Lp06eJY

— الأمن العام (@security_gov) July 8, 2024

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. إحباط عمليتي تهريب في القصيم والحدود الشمالية
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 5,429 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بالقصيم
  • ضبط مواطن لترويجه الحشيش المخدر بالحدود الشمالية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 5 أشخاص بالشرقية والقصيم والحدود الشمالية
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة بجدة والشرقية
  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بمكة المكرمة
  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان
  • جازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 507 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر بمنطقة جازان