أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، عن تعيين طاقم تحكيم إيفواري لإدارة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق اتحاد العاصمة نظيره الهلال، يوم الأحد المقبل، على ملعب 5 يوليو 1962، في مباراة تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم إيفواري، كالتالي: إبراهيم خليلو طراوري حكمًا للساحة، وعبد الرحمن ديزيري نجوه مساعد أول، ونوهو واتارا مساعد ثان، وسورو تيونيفار حكمًا رابعًا، ومحمد عبدات بلال الموريتاني مراقبًا للمباراة.

ويتواجد اتحاد العاصمة الجزائري بجانب الهلال الليبي، في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة الكونفيدرالية، رفقة مودرن فيوتشر المصري وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

ويخوض مودرن فيوتشر أولى مبارياته في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، أمام سوبر سبورت يونايتد، يوم الأحد أيضًا على ملعب استاد الأهلي we السلام بالقاهرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الهلال الليبي الكونفيدرالية مودرن فيوتشر مجموعات الكونفدرالية اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا

يستضيف نادي فلامنجو، متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم، نظيره كروزيرو على ملعب «ماراكانا» الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، بالجولة 13 لبطولة «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلامنجو، مباراة كروزيرو، بخسارة مفاجئة أمام جوفنتودي الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي «براسيليراو» بنتيجة 1-2 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «ألفريدو جاكوني»، بالجولة 12 من المسابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 24 بالمركز الأول بفارق الأهداف عن بوتافوجو صاحب الترتيب الثاني بنفس العدد من النقاط «24».

Rei da neblina! Virada do Juventude na rodada 12!

@canalpremiere pic.twitter.com/we9yZUq36f

— Brasileirão Betano (@Brasileirao) June 27, 2024 فوز كروزيرو على باراناينيسي

وفي المقابل، يخوض كروزيرو مباراة فلامنجو بعد الفوز على نظيره أتليتيكو باراناينيسي، بنتيجة 2-0، على ملعب «مينيراو»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 20 بالمركز الخامس، من 11 مباراة لعبها.

وتقام في نفس التوقيت مباراتان؛ الأولى بين فيتوريا وباراناينيسي على ملعب «باراداو» والثانية تجمع بين كريسيوما الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي وإنترناسيونال على أرضية «هيريبرتو هولس».

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • مجموعة العمل الاقتصادية لعملية برلين تبحث دعم الاقتصاد الليبي