شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المبعوث الأممي يبدي قلقا من تحركات عسكرية في مأرب وشبوة ومواصلة القتال على جبهة الاقتصاد، أبدى المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبرغ في احاطة جديدة امام مجلس الامن الدولي اليوم الاثنين قلقه من تقارير عن تحركات للقوات في مأرب وشبوة .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبعوث الأممي يبدي قلقا من تحركات عسكرية في مأرب وشبوة ومواصلة القتال على جبهة الاقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبعوث الأممي يبدي قلقا من تحركات عسكرية في مأرب...
أبدى المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبرغ في احاطة جديدة امام مجلس الامن الدولي اليوم الاثنين قلقه من تقارير عن تحركات للقوات في مأرب وشبوة والعرض العسكري الذي نظمه المقاتلون الحوثيون في محافظة إب الشهر الماضي.   وقال غروندبرغ " بالرغم من انخفاض القتال بشكل ملحوظ منذ الهدنة فإن الجبهات ليست صامتة"، في اشارة الى اشتباكات مسلحة متفرقة في محافظات الضالع وتعز والحديدة ومأرب وشبوة.   واكد غروندبرغ بأن مناقشاته جارية مع مختلف الاطرف، لكنه شدد على ان إنهاء الحرب بشكل مستدام، يستوجب الوص

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الناتو : روسيا لم تقم بأي تحركات نووية تستدعي الرد

بروكسل – صرح الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ، امس الاثنين، أن الحلف لم يسجل أي تحركات أو إجراءات من قبل روسيا في المجال النووي تستدعي ردا من الغرب.

وقال ستولتنبرغ في مقابلة مع مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية ردا على سؤال عما إذا كان الحلف يخشى أن يتصاعد النزاع إلى صراع عالمي ونووي بمجرد السماح لكييف باستخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي: “نحن نراقب تحركات روسيا عن كثب، وحتى الآن.. لم نر أي تغييرات في تموضع القوات النووية بما يتطلب تغييرات من جانبنا”.

وزعم ستولتنبرغ أن “دعم حلف الناتو للقوات المسلحة الأوكرانية لا يجعله طرفا في النزاع”.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معلقا على احتمال إصدار إذن غربي لنظام كييف بضرب عمق الأراضي الروسية بأسلحة بعيدة المدى إن حلف “الناتو” لا يناقش احتمال استخدام كييف للصواريخ الغربية بعيدة المدى فحسب بل ويتخذ في الواقع قرارا حول مشاركته المباشرة في النزاع الأوكراني.

وشدد بوتين على أن المشاركة المباشرة للغرب في الأزمة الأوكرانية ستغير جوهر الصراع بشكل كبير وهذا سيعني أنهم في حالة حرب مع روسيا الاتحادية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الناتو : روسيا لم تقم بأي تحركات نووية تستدعي الرد
  • أبين تواصل شل حركة النقل بين عدن وشبوة للمطالبة بالإفراج عن المختطف عشال
  • الناتو: الحلف لم يسجل أي تحركات في المجال النووي الروسي
  • نتائج التحقق الأممي في مجزرة سجناء بادوش: “إيادة ضد الشيعة”
  • القيادي الفلسطيني ياسر المصري يشيد بدعم قوات صنعاء لغزة ويعتبر اليمن جبهة إسناد عظيمة
  • شبح العنف يخيّم على مأرب: خمسة جرحى في كمين غادر
  • وسط اعتراف دولي متزايد.. تحركات إقليمية لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع صنعاء
  • الحوثيون يردون على دعوات المبعوث الأممي بـ”مزيد من الاعتقالات” بحق موظفين أممين بصنعاء
  • القربي يصدر تحذيرا مليئا بالتشاؤم.!
  • “غروندبرغ” يجدد الدعوة للإفراج عن جميع موظفي الأمم المتحدة المعتقلين لدى الحوثيين