صحافة العرب:
2024-07-01@18:45:45 GMT

فرق طوارئ في ميدان التحرير بصنعاء

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

فرق طوارئ في ميدان التحرير بصنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فرق طوارئ في ميدان التحرير بصنعاء، واطلع أمين العاصمة ومعه مديرا الإدارة العامة لصيانة مجاري السيول والأنفاق بالأمانة عبدالسلام محاوش والمتابعة عبدالحليم السكري، على أعمال تركيب .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرق طوارئ في ميدان التحرير بصنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرق طوارئ في ميدان التحرير بصنعاء

واطلع أمين العاصمة ومعه مديرا الإدارة العامة لصيانة مجاري السيول والأنفاق بالأمانة عبدالسلام محاوش والمتابعة عبدالحليم السكري، على أعمال تركيب البيبات والممتدة من ساحة التحرير إلى قناة تصريف المياه بشارع 26 سبتمبر وتنظيف ورفع الأتربة.

كما اطلعوا على أعمال تجهيز وبناء جدار ساند لقناة تصريف مياه الأمطار الممتدة من البنك المركزي إلى السائلة الكبرى، لمنع دخول السيول إلى أحياء عبدالمغني والقصر خلال موسم الأمطار.

وحث عُباد، مدير صيانة مجاري السيول والأنفاق والعاملين، على تكثيف الجهود وسرعة إنجاز أعمال الصيانة والتأهيل لقنوات ومجاري تصريف مياه وسيول الأمطار بمنطقة التحرير ورفع مستوى جاهزيتها قبل دخول موسم الأمطار.

وأكد أن هذه الأعمال التي تنفذها أمانة العاصمة في إطار الحلول والمعالجات الطارئة بما يسهم في تصريف السيول ومنع تدفقها إلى المحلات والمنازل والحد من أي اضرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح

غزة – نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء السبت، مقطع فيديو لقيام جنود الكتيبة 46 في الجيش الإسرائيلي بتفجير ميدان الشهداء وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن نسف ميدان الشهداء (الساحة الرئيسية لمدينة رفح)، تم من قبل جنود الاحتياط التابعين للسرية “أ” من الكتيبة 46.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على قطاع غزة لليوم الـ 267 على التوالي بعشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي المستمر وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

ووسع الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، توغله شمالي غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وسط إطلاق نار وقصف مدفعي على منطقة المواصي القريبة من منطقة التوغل.

وتقدمت الآليات في محيط منطقة “الشاكوش” وجنوب “المنتزه الإقليمي” شمال غرب المدينة، ما أدى إلى نزوح آلاف المواطنين من خيامهم في منطقة المواصي برفح إلى مدينة خان يونس.

وأفاد شهود عيان بأن الآليات العسكرية الإسرائيلية قصفت منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح طوال الساعات الماضية، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من النازحين في المنطقة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في بيان امس السبت إن “جيش الاحتلال ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة أسفرت عن 40 شهيدا و224 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 37834 شهيدا و86858 مصابا”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد
  • بالفيديو.. قتلى وأضرار مادية جراء انزلاقات طينية في «قرغيزستان»
  • 8 قتلى وأضرار مادية جراء انزلاقات طينية في قرغيزستان (فيديو)
  • تحذير من السيول والعواصف.. أمطار رعدية وبرد على هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في الهند إلى 8 قتلى
  • ????ضرورة تشكيل حكومة طوارئ في السودان