استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد النائب معتز محمد محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بمكتبه بالديوان العام اليوم، لبحث ومناقشة سبل التعاون المشترك.

نهضة في المجال الصناعي

وجه محافظ بورسعيد الشكر لرئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب على تعاونه المثمر مع محافظة بورسعيد في عدد من الملفات الخاصة بقطاع الصناعة، مؤكدا أن محافظة بورسعيد شهدت نهضة غير مسبوقة في المجال الصناعي، وشهدت إقامة كيانات صناعية كبرى ساهمت في توفير الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد وفتح أسواق مصرية في الدول الأوروبية ودعم السوق المحلي.

 

لجنة الصناعة

كما وجه رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب الشكر لمحافظ بورسعيد على جهوده المثمرة في قطاع الصناعة ببورسعيد، قائلا: «أتمنى أن تحظى جميع المحافظات مثل بورسعيد في مجال الصناعة وأن يكون لديهم منطقة صناعية بهذا الحجم الذي شاهدناه في بورسعيد، معربا عن فخره بعدد المصانع والبنية التحتية الصناعية ببورسعيد».

صناعات مختلفة ببورسعيد 

يذكر أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا كبيرا في المجال الصناعي في مختلف الصناعات من ملابس جاهزة وزيوت وبطاطين وأحذية وجلود والعطور وحديد وإطارات وضفائر السيارات، حيث تمت إضافة مناطق صناعية جديدة في جنوب وشرق بورسعيد. 

وجذبت هذه الصناعات أنظار المستثمرين خارج بورسعيد ليقبلوا عليها خاصة مع توافر عوامل الصناعة من أيدي عاملة مدربه ومستلزمات الإنتاج، وتسهيل الإجراءات المستثمرين من قبل الشباك الواحد بمحافظة بورسعيد. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد المجال الصناعي مجلس النواب لجنة الصناعة لجنة الصناعة بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُكثف جهات التحقيق  تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي  بورسعيد على طفل ادعوا أنها كان عاريًا وفي حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

 

التحقيق في واقعة العثور على طفل في منزل مسجل خطر ببورسعيد 

 

ولاحظ جيران المتهم "ص.م" - عاطل ومسجل خطر، لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله في منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

ودق الجيران على باب منزل المتهم الذي لم يفتح لهم، فكسروا الباب عليه، وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض ملابسه التي كان يرتديها، كما لاحظوا ارتداء الطفل جلباب مقاسه كبير عليه، وأرجعوا ذلك أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل خوفا من فضح أمره.

وأبلغ الجيران الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، كما عثروا بمنزله على مواد مخدرة، ويتلقى الطفل العلاج داخل مستشفى السلام بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن الطفل تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، كما تبين من أقوال والدة الطفل أنها أرسلت طفلها إلى المتهم للعمل برفقته في جمع القمامة لمساعدتهم في مصروف المنزل، ولم تسفر التحقيقات حتى الآن عن إثبات تعرض الطفل للاعتداء الجنسي من المتهم من عدمه.

أكد مصدر مطلع على أنه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن عن حالة الطفل ومدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما لم تتوصل التحقيقات والتحريات الجارية عن حقيقة علاقة المتهم والطفل وتفاصيل الواقعة النهائية.

مقالات مشابهة

  • مباحثات سورية جزائرية لتعزيز التعاون في المجال الصناعي
  • محافظ بورسعيد: استمرار أعمال رصف الطرق الداخلية لمشروع مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • اليوم.. «دينية النواب» تناقش غلق مسجد عبد الرحمن كتخدا الأثري
  • العلمي يستقبل رئيسة لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب البوليفي
  • محافظ الأقصر يستقبل رئيسة جمعية التبادل الثقافى الدولى الصيني لبحث سبل التعاون
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد مدينة شنتشن الصينية لبحث سبل تعزيز التعاون
  • "الحصري" يدعو للتوسع في زراعة الأشجار ويسأل عن دور "مركز البحوث"
  • التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد
  • امه باعته لـ المتهم.. التحقيق مع أم صغير عثر عليه تحت تأثير مخدر بمنزل مسجل خطر ببورسعيد يكشف مفاجاة
  • مصرع عامل سقط عليه جسم صلب بمصنع المواسير ببورسعيد