صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@10:10:18 GMT

وفد «جامعة موناش الأسترالية» يزور شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قائد شرطة أبوظبي يلتقي سفير هولندا شرطة أبوظبي تفوز بـ6 جوائز في معرض سيول الدولي للاختراعات

اطلع وفد من جامعة موناش الأسترالية على أفضل الممارسات العلمية التي تطبقها شرطة أبوظبي في مجال الابتعاث خلال زيارته لإدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية. والتقى العميد سالم أحمد العفريت مدير إدارة التدريب، الوفد الزائر برئاسة الدكتور ماثيو ميكوك من جامعة موناش الأسترالية، يرافقه هاني شديد من المجموعة الدولية للاستشارات التعليمية وجرى بحث التعاون وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك وفتح آفاق أوسع في مجالات أكاديمية وعلمية مختلفة.

واستعرض العقيد سالم الشريف زين نائب مدير إدارة البعثات، جهود شرطة أبوظبي في ابتعاث منتسبيها لأفضل وأرقى الجامعات في مختلف دول العالم بهدف إكسابهم المعارف العلمية التي تخدم أهداف القيادة العامة.
واستمع الوفد الزائر إلى نبذة عن الهيكل التنظيمي والخطط الاستراتيجية واختصاصات إدارة البعثات، وآلية متابعتها للطلبة المبتعثين من مرحلة استقطابهم حتى تخرجهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جامعة موناش الأسترالية شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»

الشارقة: «الخليج»
كرّم العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدداً من الموظفين المتميزين ضمن برنامج «حافز»، وذلك بحضور العقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، إلى جانب رؤساء المراكز والأقسام بالإدارة.
وأشاد العميد الحمودي بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المكرّمون، معبّراً عن تقديره لإنجازاتهم التي أسهمت في خلق بيئة عمل تنافسية مثمرة تعزز المنظومة الأمنية؛ بما يحقق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة في دفع عجلة التميز وتحفيز الكفاءات.
وأكد أن برنامج «حافز» يهدف لاستقطاب أفضل المواهب والكفاءات البشرية وتطويرها، وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية متقدمة؛ ارتقاءً بالأداء المؤسسي، وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع.
من جانبهم، عبّر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لمواصلة العطاء، والسعي لتحقيق المزيد من التميز في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • قائد شرطة أبوظبي يلتقي القائم بأعمال السفارة التونسية
  • وفد من " البحر الأحمر الدولية " يزور جامعة الملك عبدالعزيز
  • قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها