جدد قاضي المعارضات، حبس تاجر مخدرات وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمدينة بدر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مــن ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كجم، وبمواجهتــه اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تاجر مخدرات بدر تجديد حبس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 321 تاجر مخدرات بالمحافظات

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء  ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط قضايا المخدرات


وأسفرت الحملات  خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (289) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (321) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (167,465كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (24,700 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (21,268 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (12,080 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (4,090 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (2,620كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (1,193كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (985 جرام).عدد (2550) قرص مخدر.


وفي سياق منفصل  أمرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.


وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو

وفي واقعة اخري ، كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط 321 تاجر مخدرات بالمحافظات
  • بقصد الاتجار.. تجديد حبس المتهمين بحيازة 25 كيلو حشيش بمصر الجديدة
  • أمن البيضاء يلقي القبض على شخص بحوزته كمية كبيرة من الحشيش
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. استمرار حبس "ديلر" جديد في الحي الشعبي
  • ضبط كمية من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة عاطل بالإسكندرية بقصد الاتجار
  • بحوزته نصف كيلو.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الآيس في الوراق
  • بحوزته فرشين.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • ضبط شخص بحوزته كمية من مخدر الآيس قيمتها 3 ملايين جنيه في الجيزة