منوعات، مشاهد صادمة لتعذيب وضرب أطفال بحضانة تغضب اللبنانيين،انتشر مقطع فيديو صادم من داخل حضانة في لبنان يظهر إحدى العاملات وهي تعنف وتضرب الأطفال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشاهد صادمة لتعذيب وضرب أطفال بحضانة.. تغضب اللبنانيين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشاهد صادمة لتعذيب وضرب أطفال بحضانة.. تغضب اللبنانيين
انتشر مقطع فيديو صادم من داخل حضانة في لبنان يظهر إحدى العاملات وهي تعنف وتضرب الأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السنة.وقد أحدث الفيديو حالة من الغضب عمت الشارع اللبناني مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بحق مالكة الحضانة والعاملات بداخلها.ويظهر الفيديو عاملة تضرب طفلة لم تتجاوز السنة من عمرها على رأسها بقوة لإرغامها على تناول الطعام ثم تدفعها على الكرسي وتدخل بالقوة قطعة كبيرة من الطعام في فمها غير آبهة بأنها قد تعرضها للاختناق.كما يظهر الفيديو تعرض العاملة لأطفال آخرين بالضرب غير آبهة لصرخاتهم، وسط ضحكات من موظفة أخرى.وتمكنت عاملة النظافة من التقاط المقاطع المصورة بغفلة عن الموظفات وسلمتهم لأاحد أولياء الأمور الذي وزعه على أهالي الأطفال الباقين، مما أغضبهم وتوجهوا مسرعين لتقديم شكوى بعد سحب أطفالهم من الحضانة.وعلى الأثر تحركت وزارة الصحة والأجهزة الأمنية المعنية وببوشرت التحقيقاات لمعرفة ملابسات الحادثة.أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اللبناني أن مفرزة الجديدة القضائية بناءً لإشارة القضاء المختص فتحت تحقيقا في قضية الفيديو المتداول والذي يتضمن تعرض اطفال للضرب و التعنيف داخل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جاستن بيبر يظهر بالكوفية.. هل يتضامن مع غزة؟

التقطت كاميرات الباباراتزي صوراً للفنان الكندي جاستن بيبر وهو يرتدي كوفية حمراء وبيضاء حول رأسه وسترة بغطاء رأس رمادية اللون، تمثل الكوفية الفلسطينية، وذلك أثناء مغادرته إحدى الفنادق الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع في لوس أنجليس. 

ولفت  الأمر أنظار العديد من الصحف العالمية، خاصة وأن بيبر  قد تعرض لانتقادات حادة بسبب نشره صورة في بداية الحرب عبر حسابه على "إنستغرام "، يدعو فيها للصلاة من أجل إسرائيل، لكنه قام بحذفها لاحقاً بعدما شن الكثيرون هجوماً حاداً عليه خاصة أن الصورة كانت لأجزاء مدمرة من غزة.

تبدل مواقف 

وعلى الرغم أن بيبر التزم الصمت حيال حرب إسرائيل وغزة، إلا أن ظهوره الأخير بالكوفية فتح الباب التكهنات حول تبدل موقفه من الحرب الدائرة. 
ووصل الأمر إلى تصدر صور بيبر إلى مانشيتات الصحف الأوروبية، حيث كتبت صحيفة "بيلد" "هل تعرف حقاً ما الذي ترتديه، جاستن؟ هل تحاول إيصال رسالة سياسية؟".
يشار إلى أن الفنان لم يرد، ولم يصدر أي بيان رسمي حول ارتدائه الكوفية حتى الآن.

Germany's right-wing newspaper Bild attacks Justin Bieber for wearing keffiyeh, sparking debate over cultural significance and celebrity influence pic.twitter.com/yRIFEn5tSn

— Türkiye Today (@turkiyetodaycom) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • نادي الأسير: المقاطع المصوّرة لتعذيب المعتقلين محاولة لاستهداف إرادتهم
  • «ناسا» ترصد تحرك إعصار ميلتون المدمر باتجاه فلوريدا.. مشاهد صادمة (فيديو)
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو وتجمعاته وضرب قواته البرية عند الحدود
  • “حزب الله” يوجه رسالة غير مباشرة إلى إسرائيل عبر الفيديو
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وضرب قواته البرية عند الحدود الجنوبية
  • «أفضل أب في العالم».. محمد سامي يظهر لأول مرة مع والده (صور)
  • برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024: لا تغضب الحبيب لأي سبب
  • كشف خلية إرهابية في الضالع: اعترافات صادمة بمحاولة استهداف قائد عسكري بارز
  • أمين عام حزب الله بالعراق: نستعد لتوسيع الحرب مع اليمن وضرب قلب الكيان
  • جاستن بيبر يظهر بالكوفية.. هل يتضامن مع غزة؟