كتبت -داليا الظنينى:

أكد الدكتور نبيل عمرو، وزير الإعلام الفلسطيني الأسبق، أن اتفاق الهدنة يريح الشعب الفلسطيني من القتل اليومي وإراقة الدماء.

وأضاف الدكتور نبيل عمرو خلال مداخلة عبر «سكايب» مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن القصف الإسرائيلي لم يتوقف حتى الآن على أهالي قطاع غزة، مشيرا إلى أن إسرائيل أعلنت أن الحرب مستمرة للتهجير من شمال غزة للجنوب.

وأكد أن الضغوط العالمية على الاحتلال الإسرائيلي متواصلة بعد فضح مجازرهم، مبينا أن الاحتلال كان يعتقد أنه يمكنه تحرير الأسرى بالقوة العسكرية، لكن تبين فشله العسكري والاستخباراتي، لذلك لجأ إلى الهدنة للإفراج عن الأسرى.

وتوقع وزير الإعلام الفلسطيني الأسبق، تمديد مدة الهدنة أكثر من أربعة أيام المقررة، وأن تكون الهدنة مقدمة لوقف إطلاق نار بشكل كامل، مردفا أن الشعب الفلسطيني سيمكنه ترتيب حياته خلال فترة الهدنة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة وزير الإعلام الفلسطيني الأسبق الدكتور نبيل عمرو اتفاق الهدنة طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الأسبق: اعتصام رابعة كان مسلحًا.. ولهذا السبب رفض المشير طنطاوي ترميم المجمع العلمي (فيديو)

أكد محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، أن اعتصام رابعة كان مسلحا من قبل جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن فض رابعة كان الدرس الأول لاستعادة ونجاح الدولة.

وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو) وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا الإخوان جبناء وأخفوا مشاعرهم بشأن سيناء 

وتابع "عرب" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الجيش كان مهمته تأمين وحماية مؤسسات الدولة فقط وليس بديلا لوزارة الداخلية، وظهرا وسندا قويا للشرطة بعد الهزة المقصودة التي تعرضت لها، والجيش المصري طول حياته وطنيا يشعر بمسئوليته تجاه بلده".

وقال "المشير طنطاوي رفض ترميم المجمع العلمي من مصادر خارج مصر، ووجه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بافتتاحه يوم حرقه، الإخوان كانوا جبناء وأخفوا مشاعرهم الداخلية بشأن سيناء، وكانوا متصورين أن الرئيس السيسي حينما كان وزيرا للدفاع سيكون على خطهم، بسبب أنه كان ملتزم دينيا ويصلي".

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس قرار الحكومة بشأن فض اعتصام رابعة(فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق: اعتصام رابعة كان مسلحًا.. ولهذا السبب رفض المشير طنطاوي ترميم المجمع العلمي (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو)
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق يعلق على عبارة ترفضها إسرائيل في حربها على غزة (فيديو)
  • "الهلال الأحمر الفلسطيني" يكشف تفاصيل استهداف الاحتلال للطواقم الطبية في غزة (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق: الإخوان طلبوا فتح دار الأوبرا للشيخ محمد حسان لإلقاء محاضرات
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • "الري" يكشف تفاصيل مشروعات مصرية جديدة في جنوب السودان (فيديو)